الجمعة, 14 مايو 2021

فيما اصدرت الشركة نشرة اصدار تكميلية

بسبب إجازة اليوم الوطني .. هيئة السوق المالية توافق على تمديد تداول حقوق الاولوية والاكتتاب في الاسهم الجديدة لـ «ميدغلف»

اصدرت شركة ميدغلف نشرة اصدار تكميلية تتضمن موافقة هيئة السوق المالية على تعديل فترة تداول حقوق الاولوية وفترة الاكتتاب في الاسهم الجديدة، مبينة ان الهيئة وافقت على طلب الشركة تعديل فترة تداول حقوق الاولوية وفترة الاكتتاب في الاسهم الجديدة لتبدأ فترة تداول حقوق الاولوية يوم الاثنين تاريخ 07/01/1440هـ ،الموافق 17/09/2018م) وتنتهي يوم الثلاثاء تاريخ 15/01/1440هـ )الموافق 25/09/2018م، بدلا من يوم الاثنين الموافق 24/9/2018. ويأتي ذلك بسبب تمديد إجازة اليوم الوطني لتشمل الاثنين وهو اليوم الذي ينتهي فيه الاكتتاب سابقا بحكم ان السوق والقطاع المصرفي مغلق تداولاته وعمله اليوم.

اقرأ أيضا

وبحسب نشرة الاصدار التكميلية تم تعديل فترة الاكتتاب في الاسهم الجديدة لتبدأ يوم الاثنين تاريخ 07/01/1440هـ (الموافق 17/09/2018م) على ان تنتهي يوم الاحد تاريخ 20/01/1440هـ (الموافق 30/09/2018م( بدلا من يوم الخميس الموافق 27/9/2018 كما في الاعلان السابق لتكون فترة الاكتتاب 10 ايام عمل كاملة بحكم ان اجازة اليوم الوطني تم تمديدها لتشمل اليوم الاثنين.

واضافت الشركة تنص قواعد طرح الاوراق المالية والالتزامات المستمرة أن على الشركة المصدرة تقديم للهيئة نشرة إصدار تكميلية إذا علمت الشركة المصدرة في أي وقت بعد تاريخ نشر الاصدار وقبل اكتمال الطرح من وجود تغيير مهم في أي أمور جوهرية واردة في نشرة الاصدار، او ظهور أي مسائل مهمة كان يجب تضمينها في نشرة الاصدار مبينة ان بعض التطورات التي تعتبر تغييرا مهماً طرأت او تحديثا في امور جوهرية وردت في نشرة الاصدار والتي يتوجب الافصاح عنها بموجب نشرة الاصدار التكميلية لذا فقد اصدرت الشركة النشرة التكميلية والتي تتضمن المعلومات المتعلقة بالتطورات المذكورة.

واشارت الى أنه يُسمح لحملة حقوق الأولوية ممارسة حقهم في الاكتتاب (كلياً أو جزئياً) في الأسهم الجديدة في حدود عدد حقوق الأولوية الموجودة في محافظهم، وأن تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة يكون وفق ما تحدده نشرة الإصدار للمساهمين المقيدين والمستثمرين الجدد.

واضافت انه في حال تبقى أسهم لم يُكتتب فيها، فستُطرح تلك الأسهم المتبقية وكسور الأسهم (إن وجدت) على المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي بحسب ما هو مذكور في نشرة الإصدار.

واكدت الشركة على المستثمرين الذين لا يرغبون في الاكتتاب على أهمية بيع ما لديهم من حقوق أولوية أثناء فترة التداول المحددة، حتى لا تتعرض قيمة محافظهم الاستثمارية لانخفاض نتيجة عدم الاستفادة من حقوقهم بالبيع أو بالاكتتاب.

لتحميل الملفات المرفق

نشرة-الاصدار-التكميلية-لميدغلف.pdf

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد