السبت, 8 مايو 2021

من خلال اتفاقية إمتياز تجاري مع مجموعة أرخبيل الدولية

شركة تابعة لـ “جبل عمر” تستقطب فندق جراند أستون للسوق السعودي

أعلنت شركة وارفات لخدمات الضيافة ، وهي إحدى الشركات التابعة لـ “جبل عمر” للتطوير، عن توقيع اتفاقية امتياز تجاري رئيسية طويلة الأجل، معمجموعة أرخبيل الدولية ، أكبر مجموعة فنادق في إندونيسيا. وبموجب هذه الاتفاقية المتعددة تمنح مجموعة أرخبيل الدولية لشركة وارفات لخدمات الضيافة حقوق استخدام العلامة التجاريةالفندقية لثلاثة من فنادق المجموعة وهي : جراند أستون وأستون وهاربر وستمكّن هذه الإتفاقية من إطلاق هذه العلامات التجارية، ليس فقط ضمن نطاق شركة جبل عمر للتطوير  بمكة المكرمة وإنما في جميع مدن المملكة. وسيكون أول فندق يتم تطويره بموجب هذه الاتفاقية هو فندق جبل عمر جراند استون والذي يحتوي على عدد560 غرفة، ومن المقرر الانتهاء منه في يوليو 2019. 

اقرأ أيضا

ويقع هذا الفندق ذو الخمس نجوم في موقع رئيسي وعلى بعد خطوات من الحرم المكي الشريف. وسيكون هذا الفندق أول فندق لمجموعة أرخبيل في المملكة العربية السعودية التي تعتبر بالنسبة لهامن أهم الأسواق ضمن خارطةالتوسع المستمر على المستوى الدولي. وقال السيد جون فيود ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ارخبيلقو الدولية : “من الناحية الاستراتيجية، تعتبر هذه الاتفاقية تاريخية لشركتنا وللجمهورية الأندونيسية بشكل عام، لأننا سوف نكون أول شركة فندقية ومقرها إندونيسيا تدخل سوق الفنادق في المملكة. حيث تعد علاماتنا الفندقية هي الأكثر شهرة في إندونيسيا والتي أكبر سوق مصدر للحجاج والمعتمرين إلى مكة المكرمة والمدينة المنورة.

ومن المتوقع أن تحقق هذه الاتفاقية نمواً كبيراًمن السوق الإندونيسية ، حيث تتماشى مع رؤية المملكة 2030 كون مجموعة فنادق أرخبيلقو تعتبر  من أفضل مجموعة الفنادق التي تمضي قدماً لتلبية تطلعات الأعداد المتزايدة من إندونيسيا وجنوب شرق آسيا إلى المملكة”.

من جانبه قال رئيس مجلس إدارة شركة وارفات لخدمات الضيافة والرئيس التنفيذي لشركة جبل عمر للتطوير الأستاذ ياسر بن فيصل الشريف: “إننا متحمسون لتوسيع شراكتنا مع علامة تجارية إندونيسية في مجال الفنادق الرائدة بصفتها الوكيل الرئيسي لعلامة جراند أستون في المملكة العربية السعودية. ونحن ملتزمون بتقديم تجربة الضيافة المتميزةلضيوف بيت الله الحرام من إندونيسيا ، ماليزيا ، بروناي وجنوب شرقآسيا ، والتي يتم تصميمهاوفقاً لإاحتياجاتهم الخاصة أثناء زيارتهم للمسجد الحرام ومكة المكرمة

وكجزء من الخطة الإستراتيجية لشركة جبل عمر للتطوير ، فإننا نعتقد أن فندق جراند أستون في مشروع الشركة بمكة المكرمة سيكون حافزًا لنمو أعداد الحجاج والمعتمرين من أندونيسيا وبلدان جنوب شرق آسيا ، وذلك من خلال اختيار علامة تجارية ذات سجل حافل”.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد