الجمعة, 14 مايو 2021

“سابك كابيتال 2” تخطط لإصدار سندات دولية مقومة بالدولار

أعلنت الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) عن عزم شركة سابك كابيتال (2) بي في إصدار سندات دولية مقومة بالدولار وستكون ذات أولوية وغير مدعومة بأصول، على أن تحدد قيمة طرحها بحسب ظروف السوق، وذلك لإعادة تمويل بعض الالتزامات المالية القائمة لشركة سابك وشركاتها التابعة.

اقرأ أيضا

وقالت سابك أن الطرح يخضع إلى موافقة الجهات الرسمية، كما ستطرح بموجب أحكام القاعدة 144A والنظام Reg S من قانون الأوراق المالية الصادر في الولايات المتحدة الأمريكية لعام 1933، حسب تعديلاته. كما ستنطبق قواعد الاستقرار الخاصة بهيئة السلوك المالي البريطانية (FCA) ومؤسسة السوق المالية الدولية (ICMA) على الطرح. وسيتم إدراج السندات في السوق المالية الأيرلندية (يورونكست دبلن).

وعينت شركة سابك كابيتال (2) بي في كل من بي أن بي باريبا ومجموعة سيتي للأسواق العالمية المحدودة كمنسقين رئيسيين ومع بنك اتش إس بي سي بي إل سي وشركة ميتسوبيشي يو أف جي للأوراق المالية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بي إل سي وبنك ستاندرد تشارترد كمديري اكتتاب فيما يتعلق بالإصدار. وسيقوم المنسقين الرئيسيين ومديري الاكتتاب بترتيب سلسة من اللقاءات مع مستثمري أدوات الدخل الثابت في لندن، نيو يورك، لوس انجلوس و بوسطن ابتداء من تاريخ 2018/9/25 م.

وتجدر الإشارة بأن طرح هذه السندات سيكون مقصوراً على المستثمرين المؤهلين في الدول التي سيتم فيها الطرح وذلك وفقاً للأنظمة واللوائح المعمول بها في تلك الدول.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد