الأحد, 9 مايو 2021

عمومية “جرير للتسويق” تصوت على زيادة رأس المال إلى  1.2مليار .. 28 أكتوبر

دعا مجلس إدارة شركة جرير للتسويق المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية الثامنة (الإجتماع الأول) في قاعة النخيل بفندق كورت يارد ماريووت الرياض، حي العليا شارع موسى بن نصير، بمدينة الرياض.https://goo.gl/maps/fSPE2esjKpF2
وذلك بتاريخ 1440-02-19 الموافق 2018-10-28.

اقرأ أيضا

ويكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل، وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضر مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.

-التصويت على زيادة رأس مال الشركة عن طريق منح أسهم مجانية (وفقاً لماهو موضح أدناه):
– رأس مال الشركة قبل الزيادة 900 مليون ريال، ورأسمالها بعد الزيادة سيبلغ 1.2مليار ريال، بنسبة زيادة قدرها 33.33 %.

– عدد أسهم الشركة قبل الزيادة 90 مليون سهم، وعدد أسهمها بعد الزيادة سيكون 120 مليون سهم.
– تهدف هذه التوصية إلى تدعيم رأس مال الشركة ليتناسب مع اجمالي أصولها.
– ستكون زيادة رأس المال عن طريق منح سهم واحد مجاني لكل ثلاثة أسهم مملوكة.
– ستكون الزيادة في رأس المال عن طريق رسملة مبلغ 296,5 مليون ريال من الإحتياطي النظامي، ومبلغ 3,5 مليون ريال من حساب الأرباح المبقاة.

– سيكون تاريخ أحقية أسهم المنحة لمساهمي الشركة المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية والتي سوف يتحدد موعدها لاحقاً، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الايداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق.

– في حالة وجود كسور أسهم فسيتم تجميعها في محفظة واحدة لجميع حملة الاسهم وتباع بسعر السوق ثم ستوزع قيمتها على حملة الاسهم المستحقين للمنحة كل حسب حصته خلال مدة لاتتجاوز 30 يوماً من تاريخ تحديد الاسهم المستحقة لكل مساهم.

– التصويت على تعديل المادة الثالثة من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بأغراض الشركة، وذلك بما يتفق مع إضافة نشاط (إقامة وتنظيم وإدارة المؤتمرات والمعارض المؤقتة والدائمة) (مرفق).

– التصويت على تعديل المادة السابعة من النظام الأساس للشركة والمتعلقة برأس مال الشركة، وذلك بما يتفق مع الزيادة المقترحة لرأس مال الشركة حال موافقة الجمعية على البند الأول الخاص بزيادة رأس المال(مرفق).
– التصويت على تعديل المادة التاسعة عشر من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بصلاحيات مجلس الإدارة (مرفق).
– التصويت على تعديل المادة الحادية والعشرون من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بصلاحيات الرئيس والنائب والعضو المنتدب وأمين السر (مرفق).

– التصويت على تعديل المادة الثامنة والعشرون من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بدعوة الجمعيات (مرفق).
– التصويت على تعديل المادة التاسعة والثلاثون من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بتقارير لجنة المراجعة (مرفق).
– التصويت على تعديل الفقرة رقم (2) من المادة الثالثة والأربعون من النظام الأساس للشركة والمتعلقة بالوثائق المالية (مرفق).
– التصويت على تعديل المادة السابعة من لائحة عمل لجنة المراجعة بالشركة والمتعلقة بتقرير اللجنة (مرفق).
علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة بدءاً من الساعة العاشرة صباح يوم الأربعاء 15/02/1440ه الموافق 24/10/2018م وحتى الساعة الرابعة مساء يوم إنعقاد الجمعية العامة غير العادية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

ووفي حال وجود استفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقات المساهمين هاتف (4626000/011) تحويله (1442) أو البريد الإلكتروني [email protected]store.com
       
وأوضحت الشركة أنه يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من: الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية. إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق. كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيلة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرساله إلى (مقـر الشـركــة الرئيس بمديـنة الرياض 11471 – ص.ب 3196 – شارع العليـا العام- أمين سر مجلس الإدارة) وذلك قبل موعد الاجتماع بيومين على الأقل، وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية الوطنية.

الملفات الملحقة

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد