الخميس, 6 مايو 2021

بالفيديو .. شاهد أغلى جناح فندقي في أمريكا بتكلفة 75 ألف دولار لليلة واحدة

يقدم فندق “مارك” أغلى الأجنحة الفندقية تكلفة في الولايات المتحدة بسعر 75 ألف دولار لليلة الواحدة. وبني الفندق في العام 1927 وقد خضع لعملية تجديد في العام 2006 – 2009 ، الا أن هذه الاصلاحات لم تتطرق للسطح الخارجي التاريخي للمبني، في الوقت الذي تم فيه استبدال كل أعمال المبنى الداخلية، مع التصميم الداخلي الذي أعيد تصميمه من قبل المصمم الفرنسي الشهير جاك غرانج.

اقرأ أيضا

وتقع هذه الغرفة الفندقية في الطابقين السادس عشر والسابع عشر، وتبلغ مساحتها الداخلية 10 ألف قدم مربع، صممت أيضا من قبل غرانج، بها خمسة غرف للنوم، وأربعة مدافئ، وست حمامات. بالإضافة الى غرفة المعيشة، التي تكفي مساحتها للتحويل إلى قاعة احتفالات كبيرة كاملة الحجم. ويوجد في الخارج تراس على السطح مساحته 2500 قدم مربع ويطل على سنترال بارك.

وعلى الرغم من أن الجناح ليس جديدا، الا أنها المرة الأولي التي يكون متاحا فيها للايجار، يقول أوليفييه لوردنوويس، المدير العام لفندق مارك، لوكالة (بلومبيرج) أنه قبل أن يجف الطلاء على التجديد، كان لديهم شخص راغب باستئجار المكان كشقة، لذلك لم يتم الإعلان عنه أو حتى على الموقع الإلكتروني. وكان لديهم بعد ذلك عائلة تستأجرها لمدة 16 شهرًا، والآن أصبحت جاهزة تمامًا للضيوف. يقول لوردنوويس إن العائلة حصلت على سعر مخفض، بسبب طول مدة الإقامة المطلوبة.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد