الثلاثاء, 28 مايو 2024

بدعوة من (لجنة الصناعة والطاقة والثروة المعدنية) في غرفة الرياض

“سابك” تستعرض مبادرتها الوطنية “نُساند” لدعم المحتوى المحلي 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

استعرضت (سابك) مبادرتها الوطنية “نُساند” في اللقاء المفتوح الذي نظمته غرفة الرياض؛ ممثلة في لجنة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية، يوم الأربعاء 10 أكتوبر 2018م، في مقر الغرفة بالرياض، وذلك كجزء من أهداف الغرفة بأن تكون حلقة وصل مباشرة بين الكيانات الاقتصادية الكبرى والصناعيين على مختلف فئاتهم. 

وخلال اللقاء، عرضت (سابك) أهدافها الاستراتيجية لتطوير المحتوى المحلي في المملكة العربية السعودية، ومبادرتها الوطنية “نُساند” لدعم وتنمية المحتوى المحلي، ودور هذه المبادرة في تعزيز جهود التوطين في المملكة، وتمكين رؤية 2030م، وما تقدمه المبادرة للفرص الاستثمارية الواعدة والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، إلى جانب عرض منصة “انتماء” الإلكترونية؛ التابعة للمبادرة، وطريقة استخدامها وكيفية الاستفادة من الخدمات التي تقدمها.

يذكر أن (سابك) استعرضت في نهاية أبريل الماضي مبادرتها الوطنية “نُساند” لدعم وتطوير المحتوى المحلي، وذلك ضمن فعاليات برنامج “تسهيل”؛ الذي نظمته غرفة الشرقية، لدعم قطاع الأعمال في المنطقة. وفي منتصف مايو الماضي في كلٍ من مجلس الغرف السعودية بالرياض وغرفة الأحساء، إضافة إلى إمارة منطقة المدينة المنورة. وصولاً إلى منتصف سبتمبر الماضي حيث تم عرضها في الغرفة التجارية بمنطقة القصيم.
 

اقرأ المزيد

ذات صلة

المزيد