الأربعاء, 21 أبريل 2021

“معادن” تطرح تجربتها في “الاستدامة” بمنتدى عربي للمسؤولية الاجتماعية

تشارك شركة التعدين العربية السعودية “معادن” في المنتدى العربي للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات 2018 الذي تنظمه الشبكة العربية للمسؤولية الاجتماعية للمؤسسات خلال الفترة 2 – 3 أكتوبر 2018 في دبي.

اقرأ أيضا

وترعى “معادن” المنتدى حصرياً، عن القطاع الصناعي فيما تثري موضوع المنتدى “قيادة الابتكار من خلال أهداف التنمية المستدامة”، بتجربتها عبر مشاركات نائب الرئيس الأعلى للتشغيل والبيئة والصحة والسلامة والخدمات الموحدة المهندس عبدالعزيز الحربي، ومدير عام “الاستدامة” في الشركة المهندس عبدالرحمن الصم.

وسيتم عبر المشاركتين اللتين تندرجان تحت قائمة المتحدثين الرئيسين استعراض رؤية وقدرات شركة “معادن” في “الاستدامة” وتجربتها في المناطق النائية، عبر تطوير برامج في المسؤولية الاجتماعية وفق احتياجات كل منطقة، فضلاً عن دورها الريادي المتمثل في طرح مفاهيم جديدة لدعم التنمية المجتمعية.

وترسم “معادن” سياستها في المسؤولية الاجتماعية على نحو يضمن أن تتولد عن مساهمتها في الاقتصاد السعودي فرص حقيقية تثري الحياة الاقتصادية في مختلف المناطق التي تعمل بها الشركة، بالإضافة لتحقيق عوائد مجزية لمساهمي الشركة.
وتعد الاستدامة ركيزة أساسية في نهج معادن وتطور أعمالها وكانت “معادن” قد حصلت على درع التميز الذهبي في مجال المسؤولية الاجتماعية على مستوى الوطن العربي، كما فازت بجائزة الملك خالد للتنافسية المسؤولة، وهاتين الجائزتين تعدان من أرفع الجوائز في هذا المجال، بالنظر إلى المقاييس العالمية التي يحتكمان إليها.
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد