الاثنين 20 ذو القعدة 1440 - 22 يوليو 2019 - 30 السرطان 1398

"الخدمة المدنية" تعقد ورشة عمل حول "دعم تمكين الجهات الحكومية"

تعقد وزارة الخدمة المدنية غداً، ورشة عمل بعنوان "دعم تمكين الجهات الحكومية"، بحضور وزير الخدمة المدنية الأستاذ سليمان بن عبدالله الحمدان، ومشاركة أكثر من 250 موظفاً يمثلون مختصي الموارد البشرية في الجهات الحكومية، وذلك في فندق الموفنبيك بالرياض.

ويأتي انعقاد هذه الورشة التي تستمر 4 أيام، في إطار تحقيق أهم الأهداف الاستراتيجية للوزارة، المتمثل في تمكين الجهات الحكومية من إدارة مواردها البشرية بما يتلاءم مع أنشطتها، وللتعريف بالخدمات الإلكترونية التي دشنتها مؤخراً، والمتمثلة في خدمة تحقيق خدمات المتقاعدين "بيان" ومنصة الاستفسارات والآراء النظامية، وخدمة إدارة نقل الموظفين، وخدمة "بياناتي" الوظيفية.

وتحرص الوزارة من خلال هذه الورشة على الاهتمام بتعزيز التعاون والتشاور والشراكة مع الجهات الحكومية، انطلاقا من استراتيجيتها الجديدة، وتوفير الأدوات والممكنات الداعمة للجهات الحكومية في إدارة مواردها البشرية، بشكل أكثر فعالية ودعمها في اتخاذ قراراتها بما يتلاءم مع طبيعة العمل والتحديات.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Abdallah Dr. Alnomy تقرير بمضامين ايجابية لملاك السهم ، خاصة المتعلقين بين 15...
حميد الخالدي للأسف هيئة الإتصالات لا دور تثقيفي لها لعملاء شركات...
عبدالمجيد العصيمي لدي قرض تمويلي في بنك قدره ١٣٠ الف واسمي مدرج في سمه ككفيل...
وليد الحربي شراء مديونيه واوافق ان التزم بالسداد رد
shaja alanazi السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. أولا من قريت الاسم شدني مع...