الإثنين, 8 مارس 2021

القويز: 75% نسبة سعودة الوظائف العليا في “موبايلي” 

كشف سليمان بن عبدالرحمن القويز رئيس مجلس إدارة شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) أن الشركة قامت بتعيين عدد من الكفاءات السعودية الشابة في الصف التنفيذي الأول تبعاً للالتزامات التنظيمية المقررة من قبل مجلس إدارة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

اقرأ أيضا

وأضاف أن موبايلي تفتخر بالشراكة مع هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لتمكين الكفاءات الوطنية الشابة والواعدة من تولي مناصب قيادية في الشركة، حيث وصلت نسبة التوطين في الصف التنفيذي الأول بعد هذه التعيينات إلى 75%.

وأكد القويز أن موبايلي ماضية بتنفيذ خطة منهجية لتمكين الكفاءات الوطنية في جميع مستويات الشركة.

وكانت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات السعودية قد أعلنت مساء أمس الاثنين عن رفع تعليق تقديم خدمات شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” وذلك بعد أن قدم مجلس إدارة شركة موبايلي للهيئة ما يثبت تنفيذ التزاماتها التنظيمية بشأن سعودة الصف التنفيذي الأول التابع لرئيس الشركة، وإصدار قرارات التعيين في هيكل الشركة التنظيمي بعد قرار مجلس إدارة هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الأول من أمس.

وأكد محافظ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات الدكتور عبدالعزيز بن سالم الرويس على أن الهيئة ماضية في تمكين الكفاءات الوطنية في الإدارات التنفيذية بجميع شركات الاتصالات المرخصة لها في المملكة، وتوطين وظائف قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات الذي يعد هدفاً استراتيجيا للهيئة وفقا لرؤية المملكة 2030.

وكانت شركة السوق المالية السعودية “تداول” قد أعلنت تعليق تداول سهم شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” في السوق ابتداءً من أمس الاثنين الموافق 08/10/2018، وذلك بناءً على طلب الشركة، تمهيداً للإعلان عن حدث على أن يعاد تداول السهم اليوم الثلاثاء.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد