السبت, 12 يونيو 2021

«وادي طيبة» تناقش البلوكتشين في التعليم العالي عبر ورشة عمل بجامعة الامارات .. الثلاثاء

تزامناً مع معرض جايتكس للتقنية والذي سينطلق غدا الاحد في دبي في دورته الثامنة والثلاثين،  تعتزم شركة وادي طيبة التابعة لجامعة طيبة عقد ورشة عمل في بعنوان “البلوكتشين في التعليم العالي: استخدامات ونماذج ” يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة ١١:٠٠ صباحاً في المقر الرئيسي لجامعة الامارات. يعد معرض جايتكس من أشهر معارض العالم في التقنية حيث يجتمع مشاهير التقنية في هذا المعرض العالمي الضخم على مدار 5 أيام، لعرض تجربة التقنيات الأكثر تقدماً على مستوى العالم، والدفع بالتحول الرقمي. 

اقرأ أيضا

تهدف الورشة إلى التعريف عن تقنية البلوكتشين واستخداماتها العامة مع التركيز على كيفية تطوير التعليم العالي باستخدام تقنية البلوكتشين. يقدم الورشة كل من الدكتور عبدالرحمن العليان الرئيس التنفيذي للشركة والكاتب في صحيفة مال، اضافة الى الدكتورة ولاء الحارثي مشرفة معمل البلوكتشين في وادي طيبة، والدكتورة أروى الثقفي محللة ومصممة حلول البلوكتشين في المعمل وكذلك المهندس عمران جافيد.  

تأتي هذه الورشة ضمن اهتمامات شركة وادي طيبة والتي تصبو في أن تكون رائدة الاستثمار في الاقتصاد المعرفي من خلال الاستثمار في التقنيات الحديثة مثل البلوكتشين وانترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي بالاضافة الى المساهمة في توطين هذه التقنيات الحديثة بما يخدم الاقتصاد الوطني.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد