الأحد, 28 فبراير 2021

“المزيني العقارية” تُعيّن نايجل سيل مديراً للإنشاءات في مشروع “بوابة الشرق”

أعلنت شركة المزيني العقارية تعيين نايجل سيل مديرا عاما للإنشاءات لمشروعها «بوابة الشرق» السكني في مدينة الرياض، والذي يعد واحداً من مشاريع الشراكة مع برنامج “سكني” التابع لوزارة الإسكان، حيث سيتولى الإشراف على أعمال تطوير بنيته التحتية وبناء وحداته السكنية التي سيصل عددها إلى 5,968 فيلا على مساحة 6.5 مليون متر مربع.

اقرأ أيضا

ويمتلك سيل سجلا حافلا بالإنجازات تصل مدته إلى 45 عاما في إدارة وتنفيذ المشاريع السكنية والتجارية والسياحية الكبرى، وتنوعت المناصب التي تولاها خلال هذه الفترة بين مدير عام، ومدير برنامج للعديد من الشركات الرائدة في قطاع الإنشاءات في أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط، ويحمل درجة البكالوريوس في الهندسة المدنية من جامعة سالفورد البريطانية عام 1969.

ويتمتع  نايجل سيل بخبرة عريضة في إدارة المشاريع حيث أشرف على مشروع «أبراج بحيرات الجميرا» في مدينة دبي وتعتبر من المحطات المهمة في مسيرته المهنية، بأدارته أعمال إنشاء البنية التحتية الكاملة لها و80 برجا بلغت تكلفة تنفيذها مليارات الدولارات، وفي المملكة تمتد أعمال الإنشاءات التي قادها إلى العديد من المدن، ومن أبرزها بناء 5 أبراج في مكة المكرمة تصل سعتها إلى 4,000 غرفة فندقية.

وأوضحت الشركة في بيان صحافي اليوم أن الخبرة الكبيرة الذي يمتلكها السيد سيل في تنفيذ مشاريع التطوير العمراني، سيكون لها تأثير كبير وانعكاس على تنفيذ المشروع وجودته، حيث أعلنت الشركة مؤخراً عن بدء تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع مؤكدة أنه سيبدأ تسليم الوحدات السكنية فيه اعتباراً من عام 2020.

تعتبر شركة حمد وأحمد محمد المزيني العقارية واحدة من كبريات شركات التطوير العقاري في المملكة العربية السعودية، تأسست في عام 1996م وتمارس أنشطتها من خلال خبرات مؤسسيها الطويلة والناجحة، ودرايتهم العميقة والمتميزة التي تمتد على مدار 22 عاما في صناعة العقار والتطوير العقاري في المملكة.

تتضمن قائمة مشاريع الشركة العديد من المشاريع التنموية في مدينة الرياض، ويأتي على رأسها بوابة الشرق، المركز الفرعي الشرقي، ربوة الشفاء، رابية قرطبة، غرناطة الشرقية مربع 18، قادسية المزيني، مونسية المزيني، وغيرها من المشاريع.

 
 
 

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد