الأحد, 7 مارس 2021

من بداية العام الجاري 

غرفة الأحساء تنّظم لقاءات وظيفية طرحت (1462) فرصة عمل جديدة للشباب

نّظمت غرفة الأحساء ممثلة في إدارة التدريب وتوطين الوظائف عدة لقاءات وظيفية مع مجموعة شركات وطنية متخصة، طرحت خلالها (1462) فرصة عمل جديدة متنوعة للشباب والشابات السعوديين بالأحساء، وذلك منذ بداية العام 2018، وحتى الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر الجاري. 

اقرأ أيضا

وتنوعت فرص العمل الجديدة التي تم طرحها في تلك اللقاءات في مجالات وظيفية عدة، شملت قطاعات الهندسة، المبيعات، التسويق، التقنيين والفنيين، العمال، السائقين، بالإضافة إلى تخصصات متنوعة في قطاعات صناعية وتجارية وخدمية مختلفة بالإضافة إلى برامج التدريب المنتهي بالتوظيف التي تأتي في إطار دعم عملية توطين الوظائف.

وتأتي تلك اللقاءات التوظيفية في إطار خطة غرفة الأحساء في مجال خدمات التوظيف والتدريب والتأهيل والتطوير والإرشاد المهني لقوى العمل السعودي من الجنسين للعام 2018م، وضمن سلسلة اللقاءات والبرامج التدريبية المستمرة التي تنفذها الغرفة بهدف رفع تنافسية العمالة الوطنية ودفعًا لسياسات وخطط التوطين وتوظيف الشباب السعوديين بمنشآت القطاع الخاص.

والجدير ذكره، أن قائمة الشركات التي شاركت في لقاءات التوظيف ضمت شركات ومؤسسات وطنية كبرى على مستوى المملكة والمنطقة، من بينها الزامل للخدمات البحرية والراشد للبولسترين والتميمي وتخزين للخدمات المساندة وغيرها.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد