الأربعاء, 3 مارس 2021

«الاهلي كابيتال»: نتائج «موبايلي» في الربع الـ3 افضل من التوقعات .. وهذه توصيتنا للسهم

كشفت شركة الاهلي كابيتال ان شركة موبايلي اعلنت عن نتائج أفضل من المتوقع للربع الثالث من العام الجاري، مشيرة الى ان الخسائر البالغة 30.9 مليون ريال، والتي حققتها الشركة تعد ادنى مستوى للخسائر منذ الربع الثالث من العام 2016، وهي افضل من الـ 82.4 مليون ريال خسائر، والتي توقتعها “الاهلي كابيتال” بان تحققها الشركة للربع المنتهي في 30 سبتمبر الماضي، و70.4 مليون ريال متوسط توقعات بيوت الخبرة للشركة.

اقرأ أيضا

وبحسب “الاهلي كابيتال” فان النتائج الافضل من المتوقع جاءت نتيجة النمو القوي في ايرادات الشركة، اضافة الى قيام الشركة بعكس مخصص زكاة بقيمة 55 مليون ريال خلال الربع الثالث من العام الجاري.

في المقابل اوصت شركة الاهلي كابيتال بالحياد لسهم شركة موبايلي محددة السعر المستهدف عند 17.8 ريال للسهم، مشيرة الى ان ايرادات الشركة بلغت 2.98 مليار ريال ، بزيادة 6.1٪ على أساس سنوي و 2.8٪ على أساس ربع سنوي، وان هذا أعلى معدل نمو تم تسجيله منذ الربع الرابع من العام 2015.

واضافت ان الإيرادات كانت أعلى بنسبة 4٪ من تقديرات “الاهلي كابيتال” البالغة 2.96 مليار ريال ، مرجعة السبب في تفوق الايرادات على التوقعات نتيجة لارتفاع الدخل من العقود الحكومية والألياف البصرية .

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد