الخميس 13 ربيع الأول 1442 - 29 أكتوبر 2020 - 07 العقرب 1399

وزير الإعلام: كلمات ولي العهد تختصر ماذا تريد المملكة أن تكون

أشاد وزير الإعلام الدكتور عواد بن صالح العواد بمضامين حديث ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع  الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز  -حفظه الله- في جلسته أمس ضمن مؤتمر مبادرة مستقبل الاستثمار المنعقد في الرياض.

وأوضح العواد "إنها تختصر ماذا تريد المملكة أن تكون، فكلمات ولي العهد حملت معالم الطريق إلى أهداف رؤية 2030".

وعن وصف ولي العهد للشعب السعودي بأنه عظيم وجبار ويحقق أهدافه، قال الدكتور العواد "شعب تفاخر به قيادته أمام العالم، وبهذه الكلمات المضيئة، حريٌّ به أن يعرف بأنه المستقبل"، مضيفًا "من هذا الانسجام بين القيادة والشعب يبدأ الوعي بالتحديات، والمصير المشترك، وعبر تنامي الوعي، يبرز أحد أهم مكونات سعودية الغد التي ستقود المنطقة إلى الاستقرار السياسي، والاقتصادات المتنوعة والقوية".

وخلص العواد إلى أن المملكة لا تفكر في مصالحها فحسب، بل إنها أمام التزام أخلاقي وعربي وإسلامي تاريخي، تجاه الأشقاء ومستقبل المنطقة، ورخاء وتطور الشعوب العربية، كما جاء في كلمات ولي العهد من أنه يهمه أن تتقدم دول المنطقة في خططها، مفصحًا -حفظه الله- بأنه لا يريد أن يموت قبل رؤية شرق أوسط متقدم وقوي.

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Yasir Ismail جزى الله خيرا خادم الحرمين وولي عهده الأمين ورجالهم...
QAS SHAM شكرا
محمد بن عبدالله رجل متمكن من علمه واسلوب مبسط بطبيعته ويلخص الأهم وهو كيفية...
ابوشقاوي واتمنا انا ننال نحن موضفي القطاع الخاص بما ناله الاجنبي من...
علاء محمد علي خطاب أتقدم بالشكر الجزيل لخادم الحرمين الشرفين وولي عهده على هذا...

الفيديو