الجمعة, 26 أبريل 2024

استقالة فهد الحقباني الرئيس التنفيذي لـ “لجام للرياضة” .. وتعيين أحمر أعظم بديلا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة لجام للرياضة أن فهد علي الحقباني- الرئيس التنفيذي للشركة قد تقدم باستقالته من منصبه بتاريخ 24/10/2018 ويعود سبب الاستقالة الى أسباب شخصية، وقد تم قبولها من قبل مجلس الإدارة في تاريخ 25/10/2018 ، وتعتبر سارية من تاريخ قبولها.

كما تعلن الشركة عن صدور قرار مجلس إدارتها بتاريخ 25/10/2018 ، بتعيين أحمر أعظم، كرئيس تنفيذي للشركة اعتبارا من تاريخ 25/10/2018.

وبهذا الخصوص يتقدم مجلس إدارة الشركة بجزيل الشكر والتقدير لفهد علي الحقباني على الدور المتميز وجهوده القيمة والفعالة خلال فترة عمله في الشركة.

اقرأ المزيد

No Content Available

وأحمر أعظم هو رئيس الشؤون المالية للشركة منذ عام 2014 ولديه أكثر من عشرون عاما من الخبرة المكتسبة بمناصب قيادية في مجال الإدارة التنفيذية والمالية والاستراتيجية وإدارة المخاطر في كل من الشركات العائلية والمدرجة، بالإضافة لشركات المحاسبة الأربعة الكبرى في المملكة المتحدة والولايات المتحدة. قبل انضمامه إلى لجام، شغل منصب رئيس الشؤون المالية لمجموعة شركات عائلية كبرى في المملكة العربية السعودية.

وأعظم حاصل على الزمالة من معھد المحاسبین القانونیین في إنجلترا وویلز، وحاصل على درجة مرتبة الشرف في المحاسبة والمالیة من كلیة لندن للاقتصاد والعلوم السیاسیة (المملكة المتحدة).
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد