رئيس «بلاك روك»: أعمالنا مستمرة في السعودية ولم تتأثر بعدم المشاركة في  مبادرة مستقبل الاستثمار ولا نشعر بالحرج من علاقتنا في حال انتقادنا

أكد لاري فينك رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «بلاك روك» لإدارة الاستثمارات، أن أعمالهم في المملكة العربية السعودية مستمرة، وأنها لم تتأثر بعدم المشاركة في مبادرة مستقبل الاستثمار السعودية.

اقرأ المزيد

وقال فينك الذي يدير واحدة من أكبر شركات الأصول في العالم في حديثه في مؤتمر بنيويورك – وفقا (آكسيوس) الأخباري الأمريكي أن أعمالهم المستقبلية مع المملكة العربية السعودية أمر لا يشعر بالحرج منه، في حال انتقاده من قبل آخرين.

وجاءت تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة «بلاك روك» متوافقة مع حديث الرئيس التنفيذي, لشركة “جي بي مورغان تشيس” جيمي ديمون الذي يرى أن عدم المشاركة في مبادرة مستقبل الاستثمار السعودي كانت رمزية الى حد كبير و”لا تعني شيء”، مؤكدا استمرار أعمالهم التجارية مع الرياض.

جدير بالذكر أن تقارير اخبارية سابقة قد أشارت الى أن شركة “بلاك روك” تمتلك حصة في كل الشركات المدرجة تقريباً ليس فقط في الولايات المتحدة وإنما حول العالم أيضاً. حيث يشمل نشاطها سندات الشركات، الديون السيادية، السلع، صناديق التحوط وأعمال أخرى. وتدير الشركة أصول تقدر بأكثر من 6 ترليون دولار.

ذات صلة Posts

المزيد