الجمعة, 19 أبريل 2024

“ولاء للتأمين” تعلن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الادارة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلن مجلس إدارة شركة ولاء للتأمين التعاوني عن فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة الممتدة من تاريخ 26/05/2019م ولمدة ثلاثة سنوات تنتهي في 25/05/2022م، وفقاً للشروط والضوابط والمتطلبات التي اشتملت عليها الأنظمة واللوائح ذات العلاقة، هذا وسيتم انتخاب الأعضاء خلال اجتماع الجمعية العامة القادم، والتي سيعلن عن موعده في وقت لاحق.

وتقرر أن يبدأ تاريخ فتح باب الترشح في 1440-02-28 الموافق 2018-11-06، على أن ينتهي في1440-03-28 الموافق 2018-12-06.

ويرجى من مساهمي الشركة الذين يرغبون في ترشيح أنفسهم لعضوية مجلس إدارتها التقدم بطلب الترشح للشركة على العنوان الموضح أدناه ابتداء من تاريخ 06/11/2018م وحتى موعد أقصاه 06/12/2018م، ويتعين على المرشح استيفاء معايير الترشح لعضوية مجلس الإدارة و أن يزود ادارة الشركة بطلب الترشح و الذي يتضمن ما يلي:
1. تقديم خطاب لإدارة الشركة يفيد برغبته/ها في الترشح. (مرفق)
2. سيرة المرشح الذاتية ومؤهلاته العلمية وخبراته، مرفق معها صورة من الهوية الوطنية للسعوديين أو صورة من جواز السفر لغير السعوديين أو صورة من السجل التجاري للشركات.

اقرأ المزيد

No Content Available

3. الشركات التي سبق للمرشح شغل عضوية مجالس إدارتها وتاريخ العضوية وتاريخ انتهائها.
4. الشركات التي لا يزال يشغل عضوية مجالس إدارتها وتاريخ العضوية.
5. الشركات التي يشترك العضو المرشح في إدارتها أو ملكيتها وتمارس أعمالاً شبيهة بأعمال الشركة.
6. الإفصاح عن وجود أي حالة من حالات تعارض المصالح.
7. تعبئة نموذج استبيان معايير الملائمة الصادر من مؤسسة النقد العربي السعودي. (مرفق)
8. تعبئة نموذج هيئة السوق المالية رقم (3) . (مرفق)

ترسل أصول طلبات الترشح ومرفقاتها والنماذج المشار إليها للجنة الترشيحات والمكافآت وذلك بتسليمها إلى إدارة علاقات المستثمرين بمقر الشركة الرئيسي أو عبر الإرسال على العنوان الشركة.

شروط الترشح:
بناءً الشروط والمتطلبات الواردة في نظام الشركات الصادر من وزارة التجارة والاستثمار و لائحة متطلبات التعيين في المناصب القيادية في المؤسسات المالية الخاضعة لإشراف مؤسسة النقد العربي السعودي والتوجيهات ذات العلاقة الصادرة من مؤسسة النقد العربي السعودي، وكذلك لائحة حوكمة الشركات الصادرة عن هيئة السوق المالية، وجميعها واردة في سياسات ومعايير وإجراءات تعيين أعضاء مجلس الإدارة الخاصة بالشركة (مرفق).
الملفات الملحقة       

ذات صلة

No Content Available
المزيد