الخميس, 18 أبريل 2024

“تداول” تحتفل بإدراج الشركة الوطنية للتربية والتعليم وبدء تداول أسهمها

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

احتفلت شركة السوق المالية السعودية “تداول” والشركة الوطنية للتربية والتعليم اليوم (الأحد) بإدراج الشركة الوطنية للتربية والتعليم في السوق الرئيسية في السوق المالية السعودية، وذلك بحضور الأستاذ محمد الرميح مدير عام الإدارة العامة للأسواق في “تداول”، والأستاذ خالد الخضير نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة الوطنية للتربية والتعليم.

وفي كلمة ترحيبية استهلّ بها الحفل، قال الرميح أنّ العام 2018 كان عاماً استثنائياً للسوق المالية السعودية، إذ شهد انضمامها إلى مؤشرات “إم إس سي آي” و”فوتسي راسل” و”إس آند بي” والبدء في بناء سوق للمشتقات المالية بالإضافة إلى مؤشر مشترك مع “إم إس سي آي”، إضافة إلى مبادرات أخرى لتحسين قواعد الإدراج. وقدّم الرميح التهنئة إلى إدارة ومنسوبي الشركة الوطنية للتربية والتعليم على الإدراج الناجح.

من جهته، تناول الخضير أهمية الإدراج بالنسبة للشركة الوطنية للتربية والتعليم، حيث أشار إلى أنّ حصيلة الطرح سوف تستخدم في دعم تنفيذ مشاريع جديدة لمجمّعات تعليمية يجري العمل عليها حالياً في مناطق مختلفة حول المملكة، والذي سوف يضاعف الطاقة الاستيعابية للمجمّعات المدرسية التابعة للشركة بحلول العام 2021م. وختم الخضير كلمته بتوجيه الشكر  لفريقي هيئة السوق المالية و”تداول” على  دعمهم طوال الفترة الماضية.

اقرأ المزيد

No Content Available

يذكر أن الشركة الوطنية للتربية والتعليم هي ثاني شركة يتمّ إدراجها في السوق الرئيسية لهذا العام، وبذلك يصبح عدد الشركات المدرجة في السوق الرئيسية لـ”تداول” 190 شركة.

ذات صلة

No Content Available
المزيد