السبت, 20 أبريل 2024

اكتشف الجانب الفخم في شنغهاي .. بالصور عش ليلة واحدة في هذا الفندق بـ 22 ألف دولار

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تعد شانغهاى واحدة من أغنى مدن العالم وتعتبر واحدة من أكثر المدن دولية فى الصين.

حيث يبلغ عدد سكانها 24 مليون نسمة – أي حوالي نفس عدد سكان أستراليا بالكامل. وفقا لمجلة فوربس، وتعتبر المدينة أيضا موطنا لـ 40 ملياردير.

تكلف الاقامة في الجناح الرئاسي بفندق “peninsula” في مدينة شنغهاي، حيث تقيم به شخصيات دولية بارزة 22 ألف دولار لليلة الواحدة، ويشتمل الجناح على غرفتي نوم فقط، ويتميز بسقوف عالية، وغرفة اجتماعات كبيرة، وجيم شخصي، وبيانو كبير، وإطلالات على الواجهة البحرية الشهيرة في شنغهاي.

اقرأ المزيد

وتشمل الاقامة ترحيل باستخدام  سيارة “رولز رويس فانتوم” الفخمة.

رحلة على متن يخت لمدة ساعة بكلفة 2000 دولار:

إذا كنت ترغب في التنزه على متن يخت في شبه الجزيرة ، فستكلف حوالي 2000 دولار في الساعة. ويمكن لليخت أن يسع عشرة أشخاص، ويستخدم لتقديم وجبات الغداء والرحلات البحرية النهارية والمسائية والمناسبات التجارية الصغيرة. كما يتم تقديم الشاي والكعك والسندويتشات خلال الرحلة.

قضاء ليلية بجناح في فندق “ميدل ايست” بكلفة ألف دولار:

يقدم فندق “ميدل ايست” الذي تم افتتاحه في وقت سابق من العام الحالي، أجواء راقية وأنيقة. جناح يضم غرفة معيشة واسعة وتراس خاص، يمكن أن يكلف حوالي ألف دولار في الليلة الواحدة.

فندق فور سيزونز بودونغ شنغهاي:

إذا كنت تريد أن تتعلم شيئًا جديدًا، فإن فندق فور سيزنز في شنغهاي يقدم لك دروسًا للصور الفوتوغرافية من شنغهاي القديمة مع المصور المحلي، جانج فينج وانج. وكذلك جولة عبر منطقة الامتياز البريطانية في شنغهاي، وهي منطقة بُنيت في أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين للتجار البريطانيين وعائلاتهم بكلفة 700 دولار.

ذات صلة

المزيد