الجمعة, 23 أبريل 2021

طرح 267 فرصة استثمارية أمام قطاع الأعمال في محافظة القطيف

نظم فرع غرفة الشرقية في محافظة القطيف أمس, ورشة عمل حول الفرص الاستثمارية في محافظة القطيف قدمها مدير إدارة تنمية الاستثمارات في بلدية المحافظة المهندس محمد بن علي آل سنان، بحضور عدد من رجال الأعمال والمهتمين في المحافظة.

واستعرض المهندس آل سنان، خلال الورشة استعدادات البلدية لطرح 267 فرصة استثمارية متاحة لقطاع الأعمال في المحافظة، مبيناً أن هذه الفرص الاستثمارية تتنوع في عدة قطاعات منها, التغذية، والترفيه، والضيافة، والدعم اللوجستي والصناعي, إضافة إلى الجانب التعليمي.

وأشار إلى أن بلدية القطيف ستقدم حزمة من الفرص على مراحل مختلفة, لافتاً الانتباه إلى أنه جرى طرح 12 فرصة استثمارية لقطاع الأعمال في المحافظة، مبيناً أن باقي المشاريع ستكون جاهزة خلال الفترة المقبلة، منوهاً بحرص بلدية المحافظة في توفير جميع الخدمات لقطاع الأعمال من خلال الخدمات الإلكترونية, وذلك بهدف تسهيل الاطلاع على كل جديد من المشاريع والفرص الاستثمارية وجميع المعلومات والتفاصيل المتعلقة بها.

بيّن آل سنان أن عدداً من المشاريع المتاحة للاستثمار في القطاعات التي يأتي أبرزها, قطاع السياحة 30 فرصة، والقطاع التجاري 144 فرصة، والقطاع الخدمي 25 فرصة، والقطاع الصناعي 10فرص.

من جانبه, أكد رئيس مجلس الأعمال في فرع الغرفة في محافظة القطيف عبدالمحسن بن عبدالمجيد الفرج، أن الغرفة ممثلة بمجلس الأعمال في القطيف حريصة على دعم قطاع الأعمال من خلال تنظيم اللقاءات والبرامج التي تفتح المجال وتطرح الفرص أمامهم، بالإضافة إلى اللقاءات التي تعقدها للجهات المتخصصة في تمويل المشاريع الاستثمارية والسياحية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد