الخميس, 18 أبريل 2024

“التموين” تدعو الجمعية العامة غير عادية للتصويت على انتخاب اعضاء مجلس الادارة للدورة القادمة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

يدعو مجلس إدارة شركة الخطوط السعودية للتموين السادة المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة الغير العادية (الإجتماع الأول) المقرر عقده بمشيئة الله تعالى بفرع الشركة الواقع في مطار الملك عبد العزيز الدولي بجدة يوم الإثنين بتاريخ 10-04-1440هـ الموافق 17-12-2018م في تمام الساعة 06:30 مساءً.

ويتضمن جدول اعمال الاجتماع  التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين للدورة القادمة لمــدة ثلاث سنوات ميلادية يبدأ سريانها من تاريخ 26-01-2019م وتنتهي بتاريخ 25-01-2022م (مرفــق السيــرة الذاتيـة للمرشحين).
والتصويت على تعديل المادة الرابعة من النظام الأساسي للشركة والمتعلقة بأغراض الشركة (مرفق نص المادة قبل وبعد التعديل).

واضافت انه يحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق إجتماع الجمعية حضور إجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح. علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت إنعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند إنتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

اقرأ المزيد

No Content Available

واشارت الى انه يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الإجتماع، سيتم عقد الإجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الإجتماع الأول، ويكون الإجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.

ذات صلة

No Content Available
المزيد