السبت, 10 أبريل 2021

بدء التصويت الالكتروني على بنود الجمعية العامة لـ “بوبا” المتضمنة زيادة رأس المال

أعلنت شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني عن بدء التصويت الالكتروني على بنود اجتماع الجمعية العامة غير العادية (المتضمنة زيادة رأس مال الشركة).

اقرأ أيضا

وقالت الشركة في بيان لها على موقع “تداول” أنه يمكن للمساهمين التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمنة زيادة رأس مال الشركة، المقرر انعقادها بمشيئة الله في تمام الساعة الثامنة والنصف من مساء يوم الخميس 2018/11/22 في المبنى الرئيسي للشركة الواقع بشارع الأمير سعود الفيصل في مدينة جدة.

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في موقع تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود اجتماع الجمعية وذلك من خلال خدمة (التصويت الإلكتروني)، بدايةً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الأحد 2018/11/18 ، وسيستمر حتى الساعة الرابعة مساء يوم انعقاد الجمعية، عليه ندعو جميع مساهمي الشركة إلى المشاركة والتصويت عن بُعد عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي https://www.tadawulaty.com.sa علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين. و للمزيد من المعلومات نرجو التواصل مع الشركة على الفاكس 966126920525+ أو على البريد الإلكتروني [email protected]

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد