الخميس, 16 سبتمبر 2021

 “سدافكو” تدعو المساهمين لاجتماع الجمعية العامة غير العادية للتصويت على شراء اسهم خزينة

دعت الشركة السعودية لمنتجات الألبان والأغذية (سدافكو) مساهميها إلى حضور إجتماع الجمعية العامة غير العادية ( الإجتماع الأول ).

اقرأ أيضا

وأوضحت الشركة في بيان لها على موقع “تداول” أن الاجتماع سيعقد بمشيئة الله تعالى في فندق هيلتون – قاعة أمواج – بمدينة جدة يوم الثلاثاء 11/04/1440هـ ( حسب تقويم أم القرى) الموافق 18/12/2018م في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق إجتماع الجمعية حضور إجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح، علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لإجتماع الجمعية تنتهي وقت بدء إنعقاد الجمعية، وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند إنتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

ويكون إجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الإجتماع، سيتم عقد الإجتماع الثاني بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة لإنعقاد الإجتماع الأول، ويكون الإجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.

يتكون جدول أعمال الجمعية من:
1-    التصويت على شراء الشركة لعدد يصل إلى ثلاثة مليون ومائتان وخمسون ألف سهم من أسهمها والإحتفاظ بها كأسهم خزينة ، على أن يكون تمويل عملية الشراء من موارد الشركة الذاتية، وتفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء على مرحلة واحدة أو عدة مراحل خلال فترة أقصاها إثني عشر شهراً من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية.”

2-    التصويت على الإحتفاظ بالأسهم المشتراة حتي 5 سنوات وبعد إنقضاء هذه المدة تتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة المتبعة.

3-    التصويت على تعديل المادة الثالثة والعشرون من النظام الأساس للشركة والخاصة بصلاحيات مجلس الإدارة 

وسيكون بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود الجمعية إبتداءاً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم الجمعة 07 /04/1440هـ الموافق 14/12/2018م وحتى الساعة الرابعة مساءاً من يوم إنعقاد الجمعية وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجانا لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي https://www.tadawulaty.com.sa
 

ذات صلة Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد