السبت, 20 أبريل 2024

استقالة عضوين من مجلس إدارة “لازوردي” وتعيين آخرين

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة لازوردي أن مجلس الإدارة وافق اليوم الثلاثاء الموافق 11 ديسمبر 2018 ، على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت بتعيين سليم شدياق ، كعضو مجلس مجلس إدارة تنفيذي وسونيل بيلوترا كعضو مجلس إدارة غير تنفيذي في مجلس الإدارة. وسيكون تاريخ التعيين اعتباراً من 11 ديسمبر 2018 وحتى نهاية فترة مجلس الإدارة الحالية في 25 أبريل 2021. أن موافقة المجلس لا تعد نهائية وسوف يُعرض هذا التعيين على أول اجتماع للجمعية العامة لإقراره.

وفي نفس الجلسة وافق مجلس الإدارة على خطابات الاستقالة المقدمة في 1 نوفمبر 2018، من كل من ربيع ميشيل خوري (مدير غير تنفيذي) وجيمس ليونارد تانير (مدير غير تنفيذي) بغرض الاستقالة من عضوية مجلس الإدارة وجميع لجان مجلس الإدارة لأسباب شخصية. حيث تسري الاستقالة من تاريخ 11 ديسمبر 2018. وجدير بالذكر أن الجمعية العامة قد عينت كلاهما في 26 أبريل 2018.

كما تم تعيين سونيل بيلوترا، عضو باللجنة التنفيذية بناء على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت ابتداء من تاريخ 11 ديسمبر 2018.

اقرأ المزيد

No Content Available

ويود رئيس مجلس الإدارة محمد إبراهيم الشروقي وأعضاء مجلس الإدارة وإدارة شركة لازوردي أن يتقدموا بالشكر لكلا من السيد/ ربيع ميشيل خوري والسيد/جيمس ليونارد تانير على مساهماتهم الفعالة خلال فترة عضويتهم في مجلس إدارة لازوردي واللجان التابعة ونتمنى لهم كل التوفيق والنجاح.

ذات صلة

No Content Available
المزيد