الثلاثاء, 23 أبريل 2024

بالصور .. تعرف على الـ 10 الأعلى ربحا على يوتيوب خلال 2018

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

كشفت شركة يوتيوب عن قائمة الأشخاص الأعلى ربحا على منصة الفيديو الشهيرة خلال عام 2018، واحتل الطفل “ريان” فى المرتبة الأولى، وحقق أرباح من قناته على يوتيوب بلغت  22 مليون  دولار.

وجاء “جيك بول” استطاع أن يجلب أكثر من 3 مليار مشاهدة لأغانيه الراب، محققا أرباح 21.5 مليون دولار.

اقرأ المزيد

في المقابل حل “دود بيرفيكت”، فريق رياضى مكون من خمسة أشخاص، مختصون فى تسجيل لقطات الخدع المعقدة، وحققوا خلال العام الجارى 20 مليون دولار، تلاه “دانييل ميدلتون” الحاصل على المركز الرابع، هو أفضل ممارس للألعاب السنة الماضية وحقق 16.5 مليون دولار.

واحتل “جيفرى ستار”  المركز الخامس، من أشهر فنانى المكياج حول العالم، ويحقق سنويا أكثر من 100 مليون دولار من مبيعات  مستلزمات التجميل، ويحصل من يوتيوب على  18 مليون دولار.

وفي المرتبة السادسة  جاء “مارك بلير”، الذى تمكن من تحقيق مكاسب وصلت إلى 17.5 مليون دولار هذه السنة بفضل قضاءه ساعات فى اللعب أمام الشاشة يوميا.

وجاءت فى المرتبة السابعة  قناة “Vanoss Gaming” المملوكة للاعب كندى شهير، والتى حققت أرباح بلغت 17 مليون دولار.٣ ، وجاك سبتيسي  أشهر يوتيوبر فى إيرلندا احتل المرتبة الثامنة، بفضل فيديوهات الخاصة بالألعاب،  محققاً مبلغ 16 مليون دولار.

وبحسب “يوتيوب” يحصل  بيوديبي صاحب المركز التاسع على 15.5 مليون دولار بفضل متابعته من قبل 72.5 مليون مستخدم، وجاء اللاعب السويدى الأمريكى لوجان بول، فى المرتبة العاشرة ضمن تصنيفات فوربس، ويحصل على أجر 14.5 مليون دولار.


 

ذات صلة

المزيد