الأحد 16 ربيع الأول 1442 - 01 نوفمبر 2020 - 10 العقرب 1399

بالتعاون مع المركز الوطني للتخصيص .. غرفة الشرقية تستضيف ملتقى كبار المستثمرين المحليين الثاني

 ضمن استعراض جوانب برنامج التخصيص المنبثق من رؤية السعودية 2030 ودور المركز والقطاعات والمبادرات المستهدفة بالتخصيص، والفرص الاستثمارية المطروحة في مجال التخصيص والاطر القانونية لعملية التخصيص. استضافت غرفة الشرقية بالتعاون مع المركز الوطني للتخصيص ملتقى المستثمرين المحليين وذلك يوم الثلاثاء 4 ربيع الآخر 1440هـ الموافق 11 ديسمبر 2018م بمقر غرفة الشرقية. 

افتتح الملتقى باستعراض أبرز جوانب برنامج التخصيص والقطاعات والمبادرات، والشراكة بين القطاعين العام والخاص بالمملكة والفرص الاستثمارية المطروحة في القطاعات كقطاع الطاقة والصناعة والثروة المعدنية وقطاع الشؤون البلدية والقروية وقطاع البيئة والزراعة والمياه بالإضافة إلى قطاع الاتصالات وتقنية المعلومات وقطاع الصحة وقطاع التعليم وقطاعي النقل والاعلام وقطاعي الحج والعمرة والإسكان، وتم خلال الملتقى تسليط الضوء على أهم المقومات التي تتمتع بها تلك القطاعات المستهدفة.

شارك في ملتقى العديد من المستثمرين من مختلف مدن المنطقة الشرقية وقد تخلل الملتقى طرح عدد من الاستفسارات حول القطاعات المستهدفة بالتخصيص وفتح قنوات تواصل مباشرة مع المركز الوطني للتخصيص. وبين المركز انه يسعى بكل الجهد الى تطوير آفاق التعاون وتمتين اواصر التواصل مع كافة المستثمرين المحليين بالمملكة بشكل عام من خلال اقامة هذه الملتقيات بعدة مناطق بالمملكة والتى قد بدءت في مدينة الرياض في ملتقى المستثمرين المحليين الاول خلال الشهر الماضي والذي شارك به أكثر من 60 مستثمر وتنفيذي من كبرى الشركات المحلية في مدينة الرياض.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

سعدى محمد عبد الرحمن الاسمري استعلام عن الاسهم من زمان
بونواس بعد توزيعها وبيعها قالوا ايه فيها بكتيريا وين الفحص قبل...
بونواس شفيهم البزنسمان بعد طرح جزء من املاكهم بسوق المال يذهبون...
يحيى منصور جحاف دغاس حمدي في البنك الأهلي التجاري وشركة الراجحي وتم تسديد المبلغ عن...
محمد العصيمي قمت بشراء ارض في حي النرجس وقبل عام وقد تحملت ديون لكي...

الفيديو