الجمعة, 19 أبريل 2024

بمشاركة وتنظيم هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات

“زين السعودية” تستضيف ورشة تعزيز التواصل مع مقدمي خدمات الاتصالات

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

استضافت “زين السعودية” ورشة العمل الخامسة ضمن مبادرة فرص تحسين خدمة العملاء عبر تعزيز التواصل مع مقدمي خدمات الاتصالات، وهي الورش النوعية التي تنظمها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات بشكل دوري، بمشاركة مزودي خدمات الاتصالات في المملكة عبر نخبة من المختصين.

وتستهدف هذه الورش الرقي بخدمة العملاء وإيجاد الحلول المناسبة لشكاوى المستخدمين، فيما أسهمت ورش عمل تعزيز التواصل مع مقدمي خدمات الاتصالات في خفض عدد الشكاوى خلال الربع الأول من العام 2018، هذا بالإضافة إلى دعم تمكين التحول الرقمي لخدمات الاتصالات.

حيث قدمت هيئة الاتصالات عرضاً لمقدمي خدمة الاتصالات في المملكة عن الشكاوى ومؤشر تصنيف الشكاوى, بالإضافة الى تقارير فرق العمل الحالية ومتابعة نتائج ورش العمل السابقة.

اقرأ المزيد

ويأتي التزام “زين السعودية” بالمشاركة الفعالة في الورش المتعلقة بتعزيز التواصل مع مقدمي خدمات الاتصالات، ضمن أولويات الشركة الرامية إلى تحسين خدماتها من جهة، وتمكين التحول الرقمي لخدمات الاتصالات من جهة أخرى.

هذا و مثّل “زين السعودية” خلال الورشة الذي عقدت في الرياض يوم الأربعاء 12 ديسمبر، الرئيس التنفيذي للمبيعات والتوزيع الأستاذ يحي بن صالح آل منصور.

وفي هذا الشأن أشار المدير العام للشؤون التنظيمية والالتزام بشركة “زين السعودية” الأستاذ فارس بن محمد الربدي، إلى أن النجاح الملموس الذي تحققه ورش العمل المعنية بتعزيز التواصل مع مقدمي خدمات الاتصالات، يأتي كنتيجة حقيقية لاهتمام هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، والشركات المقدمة للخدمة، بمثل هذه الورش النوعية، والتي تحقق قيمة مُضافة لقطاع الاتصالات بالمملكة العربية السعودية.
 

ذات صلة

المزيد