الثلاثاء, 13 أبريل 2021

“جاك” و”البريد” يوقعان اتفاقية استراتيجية لإرسال الطرود من المنزل

وقعت الشركة السعودية الرائدة في مجال التوصيل السريع للشحنات والطرود (جاك) اتفاقية استراتيجية مع البريد السعودي، لزيادة الشراكة بين الطرفين، ولإحداث نقلة نوعية في قطاع الخدمات اللوجستية في المملكة، وصولا إلى تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 

اقرأ أيضا

وبين الرئيس التنفيذي لتطبيق جاك محمد الرزاز أن هذه الاتفاقية ستمكن (جاك) من خلال تطبيقها على استلام وإرسال الشحنات داخلياً ودولياً من موقع المرسل مباشرة، دون الحاجة لزيارة فرع البريد السعودي، كما هو مطبق سابقا.

وبين الرزاز أن (جاك) تقدم خدمات التوصيل السريع للشحنات والمنتجات لشركات الاتصالات، والبنوك، والمتاجر الإلكترونية، وبائعي التجزئة داخل المدن الرئيسية خلال ساعتين فقط، عن طريق إتاحة الفرصة للشباب للعمل في مجال التوصيل بسهولة وأمان واحترافية عالية، مع تقديم خدمات الدفع عند الاستلام والدفع من خلال نقاط البيع الالكترونية. 

وشدد الرزاز على أن (جاك) تعمل عبر قيم أساسية مهمة تلتزم بها، وتعمل على تنفيذها مع فريق عملها الشبابي، وهذه القيم هي سرعة في التوصيل، وثقة في الخدمة المقدمة، ومرونة في العمل، وابتكار في الحلول.

وتأتي هذه الشراكة ضمن استراتيجية البريد السعودي في التحول الرقمي، من خلال الاعتماد على التقنية في تسهيل وتيسير العمليات التشغيلية في القطاع اللوجستي.

كما قامت جاك مؤخراً بتطوير منتج يمكّن بائعي التجزئة من البيع إلكترونيا، وتجهيز وتعبئة الطلبات من الفروع عوضاً عن المخازن المركزية، لجعل التوصيل خلال ساعتين خياراً متاحاً للجميع.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد