الثلاثاء, 20 أبريل 2021

“المتقدمة” تعلن عن ترسية اعمال تنفيذ وإنشاء مصنع البولي بروبيلين بـ 350.6 مليون دولار 

أعلنت الشركة المتقدمة للبتروكيماويات عن ترسية عقد تنفيذ الأعمال الهندسية والتوريد والتشييد لإنشاء مصنع إنتاج البولي بروبيلين بطاقة إنتاجية تبلغ 400 ألف طن متري في السنة بمدينة أولسان بجمهورية كوريا الجنوبية

اقرأ أيضا

واوضحت الشركة في بيان لها على موقع “تداول” أنه  إشارة للإعلان السابق بتاريخ 24 يونيو 2018م بخصوص توقيع اتفاقية مشروع مشترك بين شركة إس كي أدفانسد المحدودة (شركة تابعة للمتقدمة) وشركة بولي ميراي (PolyMirae) المحدودة لتأسيس شركة أولسان للبولي بروبيلين المحدودة (“شركة المشروع المشترك”)، فإن شركة المشروع المشترك قامت بتوقيع عقد مع شركة إس كي إنجنيرينق آند كونستركشن المحدودة لتنفيذ الأعمال الهندسية والتوريد والتشييد لإنشاء مصنع إنتاج البولي بروبيلين بطاقة إنتاجية تبلغ 400 ألف طن متري في السنة بمدينة أولسان في الساحل الجنوبي لجمهورية كوريا الجنوبية.

– تاريخ الترسية:  1440-04-14 الموافق 2018-12-21

– قيمة العقد:  406.8 مليار وان كوري (بحوالي 350.6 مليون دولار)

– تفاصيل العقد: ستبدأ عمليات التشييد في الربع الأول لعام 2019م ومن المتوقع أن تبدأ عمليات التشغيل التجاري في النصف الأول لعام 2021م.

– أطراف ذات علاقة: يعتبر هذا العقد بمثابة عقد مع طرف ذي علاقة حيث إنه موقع مع شركة إس كي إنجنيرينق آند كونستركشن المحدودة وهي شركة تابعة لشركة إس كي غاز المحدودة والتي تمتلك 45% من أسهم شركة إس كي أدفانسد المحدودة.

– معلومات اضافية:  سيكون مصنع إنتاج البولي بروبيلين واحداً من أكبر المصانع من نوعه في منطقة آسيا وسوف يستخدم تقنية الإسفيريبول لشركة ليوندل باسل إحدى الشركات الصناعية الرائدة. وسيتم بيع البولي بروبيلين المنتج من هذا المصنع الجديد للعملاء المحليين بجمهورية كوريا الجنوبية وكذلك سيتم تصديره إلى منطقة آسيا وبقية أنحاء العالم لاستخدامه في قطع السيارت وعمليات التشكيل بالحقن والتشكيل بالنفخ ورقائق التغليف. كما سيتم بيع جزء منه لشركات إنتاج المجمعات في كوريا الجنوبية والمناطق المنتشرة من حولها.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد