الثلاثاء, 13 أبريل 2021

“أمانة للتأمين” تدعو لاجتماع الجمعية العمومية للتصويت على زيادة رأسمالها لـ 240 مليون

دعت شركة أمانة للتأمين التعاوني مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية المتضمنة زيادة رأس مال الشركة (الاجتماع الثالث) بمقر الشركة في مدينة الرياض – الملز – شارع صلاح الدين الأيوبي مركز بلاتينيوم سنتر- الدور الثاني يوم 1440-05-22 الموافق 2019-01-28 الساعة 18:30  للنظر والتصويت على جدول الاعمال المتضمن زيادة رأس مال الشركة من 140 مليون ريال إلى 240 مليون ريال.

اقرأ أيضا

 واوضحت انه يمكن للمساهمين الإدلاء بأصواتهم عن بعد على بنود اجتماع الجمعية العامة غير العادية وذلك من خلال خدمة التصويت الإلكتروني، دون الحاجة إلى تعيين وكيل لحضور هذا الإجتماع علماً بأنه سوف يتم فتح باب التصويت الإلكتروني على بنود جدول الأعمال في يوم الإربعاء بتاريخ 17/05/1440هـ 23/01/2019م في تمام الساعة العاشرة صباحاً، على أن ينتهي التصويت بتاريخ 28/01/2019م الساعة الرابعة عصراً، ويمكن للمساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بتداولاتي (www.tadawulaty.com.sa)، علماً بأن التسجيل في خدمات تداولاتي والتصويت متاح مجاناً لجميع المساهمين.

ونوهت على المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون أن يوكلو عنهم من يمثلهم في الاجتماع، إرسال نسخة من التوكيلات اللازمة مصدقة من إحدى الجهات التالية:

1. الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية.

2. إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق.

3. كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق.

وذلك قبل موعــد انعقــاد الجمعيـة بيومين علـى الأقــل على أن يكون الوكيــل من غـير أعضـاء مجـلـس الإدارة أو موظفـي الشـركـة أو المكلفــين بالقيــام بصـفه دائمــة بعمـل فنـي أو اداري لحسابها، مع ضرورة إحضار أصل الوكالة إلى مقر الاجتماع.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد