الخميس, 28 مارس 2024

“وادي طيبة” تستضيف رئيس “صدارة” لمناقشة الفرص المتاحة في قطاع البتروكيماويات والطاقة ..  الاربعاء 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

تنظم شركة وادي طيبة جلسة نقاش بعنوان “الابتكار في قطاع الطاقة والبتروكيماويات” وتستضيف فيها الرئيس التنفيذي لشركة صدارة الدكتور فيصل الفقير؛ وذلك لمناقشة الفرص المتاحة في قطاع البتروكيماويات والطاقة، وسيحضر الجلسة رئيس مجلس إدارة شركة وادي طيبة الدكتور عبد العزيز السراني، وذلك مساء الأربعاء المقبل بمبنى المؤتمرات بجامعة طيبة.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة وادي طيبة الدكتور عبد الرحمن العليان إن الشركة تسعى لاستحداث وسائل غير تقليدية لدعم رواد الأعمال أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة؛ من خلال استضافة مجموعة من الشخصيات الاستثمارية ومن رواد ورائدات الأعمال المتميزين، لعرض قصص نجاحهم في ريادة الأعمال والاستثمار.

وأوضح العليان أن هذه الجلسة تهدف الى التعرف على فرص الابتكار في قطاع البتروكيماويات والطاقة ومساعدة رواد الاعمال للتعرف على بعض مصادر الطاقة والفرص الكبيرة في مشتقات النفط والبتروكيماويات، كما تهدف للتعريف بشركة صدارة وأنها أكبر مجمع بتروكيماويات يبنى بالشرق الاوسط، مؤكدا على أن الطاقة والبتروكيماويات أكبر مصادر الدخل للمملكة العربية السعودية. 

اقرأ المزيد

والجدير بالذكر أن الرئيس التنفيذي لشركة صدارة الدكتور فيصل الفقير تم تعيينه كرئيس تنفيذي لشركة صدارة للكيميائيات في شهر أكتوبر 2017م، وخبرته عريضة في مجال صناعة النفط والغاز تزيد على 23 عاماً. وقد شغل الدكتور الفقير مناصب عده في قطاعات مختلفة في أرامكو السعودية، منها الخدمات الاستشارية الهندسية، والبحث والتطوير، وعمليات التكرير والغاز. كما عُين عضواً في مجلس إدارة شركة صدارة خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر 2017م، ولديه معرفة واسعة عن صدارة وعملياتها.

ذات صلة

المزيد