“الأهلية” تدعو الجمعية العامة غير العادية للتصويت على العرض المقدم من “اتحاد الخليج” لشراء كامل أسهم مساهمي الشركة 

يدعو مجلس إدارة الشركة الاهليةمساهميها لحضور اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، للتصويت على العرض المقدم من شركة اتحاد الخليج المتعلق بالاندماج مع الشركة الأهلية وذلك بشراء كامل أسهم مساهمي الشركة الأهلية من خلال عرض مبادلة أوراق مالية (الاندماج) وفقا للمواد 190-193 من نظام الشركات الصادر بموجب المرسوم الملكي رقم م3/ وتاريخ 28/1/1437هـ (الموافق 10/11/2015م) من خلال إصدار سهم واحد جديد في شركة اتحاد الخليج لكل 1.740357 سهم في الشركة الأهلية.

والذي سيُعقد في فندق الماريوت بمدينة الرياض، بمجمع قاعات مكارم، حي الوزارات – شارع الملك سعود، المملكة العربية السعودية من يوم الأحد 21/05/1440 (بتوقيت أم القرى) الموافق 27/01/2019 في الساعة الثامنة والنصف مساءً.

وذلك  إلحاقاً على الإعلانات السابقة للشركة الأهلية للتأمين التعاوني (“الشركة”) وشركة اتحاد الخليج للتأمين التعاوني “اتحاد الخليج” بخصوص الاندماج المقترح بين الشركة الأهلية وشركة اتحاد الخليج ونشر مستند عرض اتحاد الخليج وتعميم مجلس إدارة الشركة الأهلية،
مكان ومدينة انعقاد الجمعية العامة    فندق الماريوت بمدينة الرياض، بمجمع قاعات مكارم، حي الوزارات -شارع الملك سعود، المملكة العربية السعودية
رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/imdGWMcLdM22
تاريخ انعقاد الجمعية العامة    1440-05-21 الموافق 2019-01-27
وقت انعقاد الجمعية العامة    20:30

و يحق لكل مساهم من المساهمين، المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح، علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت بدء انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.

و يكون اجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس مال الشركة على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.

جدول أعمال الجمعية    البند الأول: التصويت على العرض المقدم من شركة اتحاد الخليج المتعلق بالاندماج مع الشركة الأهلية وذلك بشراء كامل أسهم مساهمي الشركة الأهلية من خلال عرض مبادلة أوراق مالية (الاندماج) وفقا للمواد 190-193 من نظام الشركات الصادر بموجب المرسوم الملكي رقم م3/ وتاريخ 28/1/1437هـ (الموافق 10/11/2015م) من خلال إصدار سهم واحد جديد في شركة اتحاد الخليج لكل 1.740357 سهم في الشركة الأهلية 
البند الثاني: التصويت على تفويض مجلس الإدارة أو أي شخص مفوَّض من مجلس الإدارة لإقرار أي قرار أو اتخاذ أي إجراء يكون ضرورياً لإنفاذ القرار الوارد أعلاه 

وسيكون بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود جدول أعمال الجمعية اٍبتداءً من الساعة العاشرة صباحاً في يوم الأربعاء 17/05/1440 الموافق 23/01/2019 وحتى الساعة 4:00 مساءً يوم انعقاد الجمعية. وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً مجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: https://www.tadawulaty.com.sa
معلومات اضافية    1- تعميم مجلس الإدارة والرأي بخصوص الاستشارة المستقلة:

بالإشارة إلى تعميم مجلس إدارة الشركة المتعلق بالاندماج والذي تم تضمينه بالملحق بمستند العرض الموجه لمساهمي الشركة. حيث يوضح تعميم مجلس إدارة الشركة رأيه فيما يتعلق بالاندماج، ومعلومات إضافية ممتثلة بلائحة الاندماج والاستحواذ الصادرة عن هيئة السوق المالية (“الهيئة”).

وقد قام مجلس الإدارة عند صياغة آرائه بشأن الاندماج بمراجعة رأي الاستشارة المستقلة الصادر عن شركة وساطة كابيتال السعودية (“وساطة كابيتال”)، المستشار المالي للشركة. ستكون الاستشارة المستقلة الواردة في مستند العرض متاحه على موقع الشركة الإلكتروني (www.alahlia.com.sa) من تاريخ نشر هذا الإعلان وحتى انتهاء اجتماع الجمعية العامة غير العادية. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تتاح نسخ من الاستشارة المستقلة للمعاينة خلال اجتماع الجمعية.

2- التصويت بالوكالة:

يُرجى من المساهمين الذين لن يتمكنوا من الحضور لاجتماع الجمعية في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم من (غير أعضاء مجلس الإدارة أو موظفي الشركة) إرسال نسخة من التوكيلات اللازمة (وفق صيغة التوكيل المرفقة) مع تصديقها من إحدى الغرف التجارية الصناعية (متى كان المساهم منتسباً لإحداها أو إذا كان المساهم شركة أو شخصية اعتبارية)، أو أحد البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة، شريطة أن يكون للمساهم الذي يوكل غيره حساب لدى البنك الذي يقوم بالتصديق أو الشخص المرخص له، أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وترسل صورة من التوكيل قبل يومين على الأقل من انعقاد اجتماع الجمعية على العنوان التالي:

الشركة الأهلية للتأمين التعاوني – الرياض – حي اليرموك – طريق الدمام – ص. ب 939 الرياض 11312

كما يجب إحضار أصل التوكيل يوم الاجتماع ونسخة من الهوية.

وعلى جميع المساهمين أو الأشخاص الموكلين الذين يرغبون في حضور الاجتماع إحضار أصل الهوية.

وللاستفسار، يرجى الاتصال على 0115119800 تحويلة 1010 أثناء ساعات العمل أو عن طريق البريد الإلكتروني [email protected]

3- المستندات المتاحة للمعاينة:

ستكون المستندات المطلوبة ذات الصلة بالاندماج (بما في ذلك مستند العرض والاستشارة المستقلة واتفاقية الاندماج) متاحة للمعاينة من جانب مساهمي الشركة من خلال الموقع الإلكتروني للشركة أو في مقر الشركة الكائن في الرياض – حي اليرموك – طريق الدمام. من الأحد وحتى الخميس (من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 4 مساءً)، باستثناء العطلات الرسمية. وستكون المستندات متاحة من تاريخ نشر مستند العرض وحتى انتهاء انعقاد اجتماع الجمعية.

4- معلومات هامة:

1.    لا يشكل هذا الإعلان عرضاً أو دعوة لشراء أي أوراق مالية أو الاكتتاب بها.

2.    قد تتأثر تداعيات الاندماج بالنسبة للأشخاص المقيمين في دول أخرى أو مواطني دول غير المملكة العربية السعودية بموجب أنظمة الدول المعنية. وقد تتأثر إتاحة الاندماج لأشخاص غير مقيمين في المملكة بموجب أنظمة دول ذات الصلة. يجب على هؤلاء الأشخاص أن يحيطوا أنفسهم علماً بالمتطلبات السارية وأن يحرصوا على مراعاتها.

3.    لا يجري نشر هذا الإعلان أو توزيعه، كُلياً أو جزئيا في أي من الدول التي يكون فيها هذا النشر أو التوزيع محظوراً أو مُقيدَاً.

4.    غير مقصود من هذا الإعلان وهو لا يمثل أي عرض أو دعوة أو استجداء لعرض شراء أو الاستحواذ او الاكتتاب أو البيع أو التصرف بأية طريقة في أية أوراق مالية وفقاً للاندماج أو هذا الإعلان أو خلافه. سوف يُقدَّم عرض اتحاد الخليج لمساهمي الشركة وفقاً لمستند العرض وحده، وهو المستند الذي سيتضمن شروط الاندماج وأحكامه كاملة.

5.    سيكون هذا الإعلان ومستند العرض متاحين على الموقع الإلكتروني للشركة (www.alahlia.com.sa) في موعد أقصاه الساعة 5:00 مساءً في يوم هذا الإعلان.

6.    تعمل شركة وساطة كابيتال، المرخصة والخاضعة لتنظيم هيئة السوق المالية في المملكة العربية السعودية، بصفة حصرية لصالح الشركة الأهلية وليس لصالح أي شخص آخر فيما يتعلق بالاندماج ولن تكون مسؤولة أمام أي شخص بخلاف الشركة عن تقديم تدابير الحماية الممنوحة لعملاء وساطة كابيتال كما لن تكون مسؤولة عن إسداء أية مشورة فيما يتعلق بالاندماج أو أي أمر أو ترتيب مشار إليه في هذا الإعلان.

5- المستندات المرفقة:

1.    مستند العرض الذي يتضمن تعميم مجلس إدارة الشركة الأهلية والاستشارة المستقلة الصادرة عن شركة وساطة كابيتال.

2.    صيغة التوكيل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد