الأحد, 11 أبريل 2021

 آل الشيخ يدعو البنوك والشركات الكبرى للاجتماع لبحث تمويل الاستثمار في قطاع الترفيه

دعا رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه على “تويتر” البنوك والشركات الكبرى المالية للاجتماع معه في الهيئة لبحث فرص الاستثمار والتمويل في القطاع.

اقرأ أيضا

وقال آل الشيخ في سلسلة تغريدات له “هدفنا بناء 7 صالات متعددة الاستخدام في الترفيه وادعو البنوك الوطنية والشركات الكبرى المالية للاجتماع معنا في الهيئة لبحث فرص الاستثمار والتمويل”. ودعا رئيس هيئة الترفيه كل مبدع او صاحب مشروع ترفيهي لزيارة الهيئة التي أبوابها مفتوحة للجميع – بحسب وصفه – قائلا “ابوابنا مفتوحة لك ولا تحرمنا من زيارتك واذا كان فكرتك او مشروعك مفيد وناجح ستجد كل الدعم من هيئة الترفيه”.

وقال “كل مدن ومحافظات مملكتنا الحبيبة هدف لهيئة الترفيه وسامحونا اذا نسينا نذكر بعض المدن”. وأوضح “الترفيه ليس حفلات غنائية فقط … هناك جوانب اخرى كثيرة للترفيه … ومدن كالخرج وحائل والقصيم وعرعرو الجوف والطائف والمدينة المنورة والباحة وجيزان ونجران وتبوك والاحساء والقطيف سيكون التركيز عليها”.

واضاف آل الشيخ تعريداته “ان شاء الله سيكون التركيز على الترفية في الفترة القادمة على الفعاليات والسيرك والملاهي المتنقلة والمسرحيات وعلى برامج تطور الشباب والشابات وعلى دعم الشركات الوطنية في مجال الترفية.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد