الجمعة, 23 يوليو 2021

نوف الراكان الكاتبة بصحيفة مال تفوز بجائزة “سيدتي” لـ الاقتصاد والإدارة  

فازت نوف الراكان الكاتبة بصحيفة “مال” وسيدة الأعمال بجائزة فئة الاقتصاد والإدارة المقدمة من مجلة سيدتي للتميز والإبداع 2018، في دورته الرابعة.

اقرأ أيضا

وعلى هامش حفل توزيع جوائز مجلة سيدتي، قدمت الراكان نصائح مهمة للمرأة السعودية في سعيها للإبداع والتفوق، فقد ركزت الراكان الفائزة من فئة الاقتصاد والإدارة، على أهمية الطموح مؤكدةً: “لكل امرأة سعودية طموحة تحديات وصعوبات، وعلى الإنسان سواء كان رجلاً أو امرأة أن يعرف مصدر قوته ويستغله ويتحصن بالثقة بالنفس”.

وعن تكريمها في حفل  جائزة سيدتي في  الشرقية قالت الراكان إن التكريم دائماً يعطي الإنسان حافز، وأشكر مجلة سيدتي على العمل الدؤوب لتقدير  المرأة السعودية.

ويشار إلى أن حفل جائزة سيدتي للتميز والإبداع في دورته الرابعة، انعقد مساء الأحد 27 يناير 2019، في المنطقة الشرقية بفندق “كمبينسكي -الخبر”، وبرعاية الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية، حيث تم تكريم 20 فائزة في شتى الميادين، ممن تميزن بإنجازات لافتة خلال العام 2018.

يذكر أن ثلاث فائزات بجائزة سيدتي ليلة الاحد الماضي في الاحتفالية التي أقيمت في الشرقية وحضرها نخبة من الاعلاميين والمؤثرين على الصعيد الإجتماعي والإقتصادي  يقدمن نصائح مهمة لـ المرأة السعودية في سعيها للإبداع والتفوق.

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد