الإثنين, 22 يوليو 2024

STC تحصل على شهادة تصنيف دولية في التميز المتكامل لإدارة الأداء 

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

في اطار الجهود التي تبذلها شركة الاتصالات السعودية لمحاكاة التجارب الناجحة في الشركات المماثلة في صناعة الاتصالات،  فقد حصلت STCعلى شهادة تصنيف دولية في التميز المتكامل لإدارة الأداء Integrated Performance Excellence Award من المعهد الدولي لمؤشرات الأداء(  KPIs Institute )

وقد جاء هذا التصنيف بعد استكمال حزمة من المتطلبات المهنية واجتياز سلسلة من الاختبارات لتقييم جدوى وفعالية السياسات والإجراءات التي تحكّم إدارة الأداء في شركة الاتصالات وقياسها بالممارسات الناجحة في الشركات العالمية من خلال خمسة أبعاد رئيسية. 

وتم تصنيف شركة الاتصالات السعودية ضمن فئة (المستوى الرابع ) من اصل خمسة مستويات واعتبارها مؤسسة متكاملة تلتزم في تطبيق المعايير الدولية لإدارة الاداء الشامل.  وهو أعلى تصنيف عالمي حصلت عليه نخبة من الشركات والمؤسسات على المستوى الإقليمي والدولي.

اقرأ المزيد

الأمر الذي يعكس مدى تكامل منظومة إدارة الأداء في شركة  STC مع استراتيجيتها الجديدة “تجرأ ” والتي تهدف الى تحقيق معدلات النمو والتنوع المنشودة الى جانب تمكّين كلٍ من القطاع العام والخاص على إحداث نقلة نوعية في التحول الرقمي على المستوى الكلي بالمملكة.

ذات صلة

المزيد