الثلاثاء 23 صفر 1441 - 22 أكتوبر 2019 - 29 الميزان 1398

العجلان يشيد بقوة العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين المملكة والإمارات

أشاد عجلان بن عبدالعزيز العجلان رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض بالمستوى المتميز الذي تشهده العلاقات الاقتصادية السعودية الإماراتية، مؤكداً أنه ينتظرها آفاق مستقبلية أوسع من التطور والمزيد من فرص النمو، بفضل ما توليه القيادة الحكيمة في البلدين من اهتمام بهذه العلاقات لما تحققه من مصالح مشتركة بين الشعبين الشقيقين، وخصوصاً بعد تأسيس مجلس التنسيق المشترك برئاسة ولي العهد في كلا البلدين.

وقال العجلان إن انعقاد الملتقى الاقتصادي السعودي الإماراتي الذي استضافته الرياض (الخميس 31 يناير) بحضور وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي، ,وزير الاقتصاد الإماراتي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري يعد إحدى محطات الانطلاق والتعزيز لعلاقات التعاون بين البلدين الشقيقين في كافة المجالات التجارية والاستثمارية، وتعزيز الروابط بين رجال الأعمال والاستثمار في البلدين.

واعتبر رئيس غرفة الرياض أن ما عبر عنه الوزيرين خلال افتتاح الملتقى يؤكد الحرص المشترك لقيادتي البلدين على تعميق الشراكة الاستراتيجية القائمة لخدمة المصالح المشتركة بين الشعبين الشقيقين، كما تؤكد الرغبة في مضاعفة الجهود لتهيئة البيئة المناسبة لدفع العلاقات التجارية والاستثمارية بين البلدين.

وعبر العجلان عن ثقته في أن الملتقى سيخرج بنتائج بناءة تعزز جسور التعاون الاقتصادي التجاري والاستثماري، انطلاقاً من تشجيع قيادتي البلدين، ثم بفضل الحرص المشترك من كلا الجانبين، وبما يمتلكه البلدان من إمكانات اقتصادية باعتبارهما أقوى اقتصادين في الخليج والمنطقة العربية، مؤكداً أن آفاقاً أوسع تنتظر التعاون التجاري والاستثماري والتكنولوجي بين البلدين، انطلاقاً من توفر خيارات واسعة ومفتوحة أمام المستثمرين في البلدين.
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

Plain text

  • لا يسمح بوسوم HTML.
  • تتحول مسارات مواقع وب و عناوين البريد الإلكتروني إلى روابط آليا.
  • يتم التعرف على السطور والفقرات تلقائيا. وسم فصل السطر <br />، و وسم بداية الفقرة <p>، و وسم إغلاق الفقرة </p> تضاف تلقائيا. إذا لم تعرف الفقرات تلقائيا، أضف سطرين فارغين بينها.
ابو مشاري الحين نسميهم ملياردير والا مليونير
علي اليامي المنصب مسؤول مالي كبير جدا، نتكلم عن نائب محافظ مؤسسة النقد...
عبدالعزيز طيب و تصريح رئيس صندوق الاستثمارات العامه ان الطرح قريب جدا...
Medhat alaidy بالتوفيق والنجاح بصفتى من كوادر مرسيدس بنز هذة الصناعة يجب...
محمد حمود علي الماربي نبي نفهم انا من منسوبي وزارة العدل وما عندي سكن بحصل على...

الفيديو