الثلاثاء, 20 أبريل 2021

عمومية “دله الصحية” تصوت على زيادة رأس المال إلى 750 مليون عبر منح أسهم مجانية ..  26 فبراير

دعا مجلس إدارة شركة دله للخدمات الصحية المساهمين لحضور إجتماع الجمعية العامة غير العادية السابعة (الإجتماع الأول)، والذي سيعقد بمستشفى دله النخيل – العيادات الشمالية (قاعة التدريب-الدور الثالث) يوم(الثلاثاء) 21/06/1440هـ (حسب تقويم أم القرى) الموافق 26/02/2019م في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً.
مكان ومدينة انعقاد الجمعية العامة غير العادية مستشفى دله النخيل – العيادات الشمالية (قاعة التدريب-الدور الثالث) -مدينة الرياض
رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/ccpcZR

اقرأ أيضا

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق إجتماع الجمعية حضور إجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح، علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لإجتماع الجمعية تنتهي وقت بدء إنعقاد الجمعية، وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند إنتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات.
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية يكون إجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الإجتماع، سيتم عقد الإجتماع الثاني بعد ساعة من إنتهاء المدة المحددة لإنعقاد الإجتماع الأول، ويكون الإجتماع الثاني صحيحاً إذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس المال على الأقل.

– التصويت على زيادة رأس مال الشركة عن طريق منح أسهم مجانية (وفقاً لما هو موضح أدناه):
– رأس مال الشركة قبل الزيادة 590 مليون ريال، ورأسمالها بعد الزيادة سيبلغ 750 مليون ريال، بنسبة زيادة قدرها 27.1 %.

– عدد أسهم الشركة قبل الزيادة 59 مليون سهم، وعدد أسهمها بعد الزيادة سيكون 75 مليون سهم.

– تهدف الشركة من رفع رأس المال إلى تدعيم رأس مال الشركة ليتوافق مع اجمالي أصولها.

– ستكون زيادة رأس المال عن طريق منح سهم واحد مقابل كل 3.69 مملوكين.

– ستكون الزيادة في رأس المال عن طريق رسملة مبلغ 160.000.000ريال من الإحتياطي النظامي- علاوة الإصدار

– سيكون تاريخ أحقية أسهم المنحة للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة لدى مركز الإيداع للأوراق المالية (إيداع) ، وذلك بنهاية ثاني يوم تداول يلي يوم إنعقاد الجمعية العامة غير العادية للشركة.

– في حال وجود كسور أسهم فأنه سيتم تجميع الكسور في محفظة واحدة ليتم بيعها في السوق خلال مدة 30 يوماً من تاريخ الانتهاء من تخصيص الأسهم الجديدة.

–  التصويت على تعديل المادة السابعة من النظام الأساس للشركة والمتعلقة برأس مال الشركة، وذلك بما يتفق مع الزيادة المقترحة لرأس مال الشركة حال موافقة الجمعية على البند الأول الخاص بزيادة رأس المال. (مرفق)

– التصويت على شراء الشركة لعدد يصل إلى 3,750,000 سهم من أسهمها والإحتفاظ بها كأسهم خزينة في حال موافقة الجمعية على البند الأول الخاص بزيادة رأس المال او شراء الشركة لعدد يصل إلى 2,950,000سهم من أسهمها والاحتفاظ بها كأسهم خزينة في حال عدم موافقة الجمعية على البند الأول الخاص بزباده رأس المال، على أن يكون تمويل عملية الشراء من موارد الشركة الذاتية، وتفويض مجلس الإدارة بإتمام عملية الشراء على مرحلة واحدة أو عدة مراحل خلال فترة أقصاها إثني عشر شهراً من تاريخ قرار الجمعية العامة غير العادية.( مرفق)

– التصويت على الإحتفاظ بالأسهم المشتراة حتى 5 سنوات وبعد انقضاء هذه المدة تتبع الشركة الإجراءات والضوابط المنصوص عليها في الأنظمة المتبعة.

–  التصويت على توصية مجلس الإدارة بتعين عثمان بن محمد الغامدي عضواً في مجلس الإدارة (عضو مستقل) اعتبارا من (13-11-2018م لإكمال دورة المجلس حتى تاريخ انتهاء الدورة الحالية في 20/10/2019م) خلفاً للعضو المستقيل حمزة بن عثمان خشيم (عضو مستقل). (مرفق)
– التصويت على توصية مجلس الإدارة بما تم توزيعه من أرباح على المساهمين عن النصف الأول من عام 2018م بواقع (1.5) ريال وبنسبة (15%) من رأس المال.

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في موقع خدمات تداولاتي الإلكتروني التصويت عن بعد على بنود الجمعية إبتداءاً من الساعة العاشرة صباحاً من يوم السبت 18 /06/1440هـ الموافق 23/02/2019م وحتى الساعة الرابعة مساءاً من يوم إنعقاد الجمعية وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجانا لجميع المساهمين بإستخدام الرابط التالي https://www.tadawulaty.com.s

يُرجى من المساهمين الذين يتعذر حضورهم في الموعد المحدد ويرغبون في توكيل غيرهم من (غير أعضاء مجلس الإدارة وموظفي الشركة) إرسال نسخة من التوكيلات اللازمة مع تصديقها من أحد الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية، أو إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق، أو كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق، وترسل صورة من التوكيل على العنوان التالي: (الرياض، حي النخيل، برج النخيل، الدور الثاني) (عناية شؤون المساهمين) قبل موعد الاجتماع بيومين على الأقل. وعلى كل مساهم يرغب في حضور الاجتماع إحضار أصل الهوية الوطنية وأصل التوكيل.

الملفات الملحقة       

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد