الخميس, 18 أبريل 2024

مؤسسة الملك خالد توقع اتفاقية مع “تداول” لتعزيز ممارسات الاستدامة

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

وقعت مؤسسة الملك خالد اتفاقية مع شركة السوق المالية السعودية (تداول)، بهدف تعزيز ممارسات الاستدامة لتأثيرها الإيجابي على سوق العمل واستدامتها.

وعقدت مؤسسة الملك خالد اليوم ورشة عمل بعنوان “جائزة الملك خالد للاستدامة” بالتعاون مع شركة السوق المالية السعودية (تداول) بحضور الرئيس التنفيذي للمؤسسة الأميرة البندري بنت عبدالرحمن الفيصل، وذلك بمقر المؤسسة في الرياض.

وأوضحت البندري أن جائزة الملك خالد للاستدامة تكتسب أهمية عبر إسهامها في بناء قدرات منشآت القطاع الخاص وتحسين أداء أعمالها، بالإضافة إلى تشجيع برامج المسؤولية الاجتماعية والممارسات ذات العلاقة بالتنمية الاستدامة، وبالتالي تحقيق أثر ايجابي في دفع عجلة التنمية والاقتصاد والتماشي مع رؤية المملكة 2030.

اقرأ المزيد

وتناولت محاور الورشة موضوعات :حالة الأعمال مع الاستدامة، وما هي قيمة وفوائد المشاركة في الجائزة، إضافة إلى دور الجائزة في تحسين استراتيجيات الاستدامة والممارسات ذات الصلة بالجانب البيئي والاجتماعي، وذلك لتبني أفضل الممارسات وتحقيق الأهداف المرجوه على المستويات المحلية والعالمية.

من جهة أخرى احتفلت مؤسسة الملك خالد في شهر ديسمبر الماضي بذكرى مرور عشر سنوات على إطلاق جائزة الملك خالد، وعقدت بهذه المناسبة في مقر المؤسسة جلسة حوار بعنوان: “سياسات تحفيز الاستدامة في القطاع الخاص” بحضور الأميرة البندري بنت عبدالرحمن الفيصل، والمهندس خالد الحصان، والمدير التنفيذي لشركة السوق المالية السعودية (تداول)، وعدد من ممثلي منشآت القطاع وصناع القرار في المملكة.

 

ذات صلة

المزيد