الجمعة, 26 أبريل 2024

«مال» تنشر اسماء الفائزين بالعضوية الجديدة لمجلس ادارة البنك السعودي للاستثمار

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

انتخبت الجمعية العامة العادية للبنك السعودي للاستثمار التي عقدت اليوم 9 أعضاء لمجلس الإدارة للدورة القادمة والتي تبدأ اعتباراً من 14 فبراير 2019 ولمدة ثلاث سنوات تنتهي في 13 فبراير 2022.

وفاز كلا من: عبد الله بن صالح بن جمعة الدوسري وهو رئيس مجلس الادارة الحالي. كما فاز كلا من: محمد بن خميس بن علي، وياسر بن محمد بن ناصر ال جار الله، وعبد الرحمن بن محمد بن عبد الرحمن الرواف، وفؤاد بن سعود بن محمد الصالح ، ومحمد بن عبد المحسن بن موسى القرينيس، وعبد العزيز بن عبد الرحمن ابراهيم الخميس، ومحمد بن عبد الله بن احمد العلي، وصالح بن علي بن حمود العذل .

يشار الى انه تنافس 13 مرشحاً على عضوية مجلس ادارة البنك السعودي للاستثمار، بعد ان اعلن عبدالعزيز بن عبدالله النويصر عضو مجلس الادارة الحالي، سحب ترشيحه لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة لظروفه الخاصة. فيما حصل فيصل بن محمد بن ابراهيم المالك على 2.886%، وحصل كلا من وليد بن احمد بن محمد بامعروف وعبد الله بن صغير محمد الحسيني ولؤي بن خالد بن محمد بن موسى على اقل من 0.005% من الاصوات.

اقرأ المزيد

No Content Available

كما تمت الموافقة على تشكيل لجنة المراجعة للدورة الجديدة والتي تبدأ من تاريخ 14/02/2019م ولمدة ثلاث سنوات تنتهي في 13/02/2022م وعلى مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها وهم كل من:

– عبدالله بن صايل العنزي

– مناحي بن كميخ المريخي

– فايزبن سيد بلال

وعقب إنتهاء أعمال إجتماع الجمعية العامة، فسيعقد مجلس الإدارة الجديد اجتماعاً لاختيار وتسمية رئيس المجلس ونائبه ورؤساء وأعضاء اللجان الفرعية المنبثقة عن مجلس الإدارة، والتي سيتم التواصل بشأنها والحصول على موافقة الجهات الإشرافية وفق ما تقضي بذلك التوجيهات المنظمة للعمل المصرفي في المملكه العربية السعودية، وهو ما سيتم الإعلان عنه لاحقاً.

ذات صلة

No Content Available
المزيد