السبت, 20 أبريل 2024

تأكيدا لانفراد “مال” .. استقالة أحمد أبودومة الرئيس التنفيذي لـ “موبايلي” .. وتعيين سلمان البدران بديلا

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

أعلنت شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن استقالة الرئيس التنفيذي للشركة المهندس أحمد عبد السلام أبودومة وتعيين المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران كرئيس تنفيذي جديد. 
ويأتي هذا تأكيدا لانفراد “مال” والتي كانت قد انفردت بخبر سعودة الرئيس التنفيذي لـ “موبايلي” في تاريخ 16 يناير الماضي بعنوان “مصادر «مال» تؤكد: هيئة الاتصالات توجه بسرعة سعودة الرئيس التنفيذي لـ «موبايلي» .. والشركة تصف أداه بالمميز وتسعى للتمسك به” رابط الخبر هنا.
وسيواصل المهندس أحمد دعم التحول الناجح للشركة بصفته كبير مستشاري مجلس إدارة الشركة في الفترة القصيرة القادمة لضمان تسليم سلس للرئيس التنفيذي الجديد.

وسيكون قرار قبول إستقالة المهندس أحمد عبد السلام أبودومة وتعيين المهندس سلمان بن عبدالعزيز البدران كرئيس تنفيذي للشركة نافذاَ اعتباراً من 1 ابريل 2019م. وتعيين المهندس سلمان البدران استمرار لحرص الشركة على توطين الوطائف خصوصا التنفيذية منها ودعم التنفيذيين السعوديين الموهوبين وذوي الخبرة.

اقرأ المزيد

No Content Available

ويشكر مجلس إدارة الشركة المهندس أحمد أبو دومة على قيادته للشركة من خلال رؤية واستراتيجية واضحة لتحقيق تحسن قوي وثابت في الأداء التشغيلي والمالي على مدى السنتين الماضيتين، وبما يؤكد أن الشركة على المسار الصحيح. وقد أعرب المجلس عن تقديره للمهندس أحمد أبو دومة على جهوده ومساهمته للشركة مؤكدين ثقتهم على استمرار دعمه لموبايلي من خلال دوره الاستشاري في المرحلة الانتقالية.

ويتمتع الرئيس التنفيذي الجديد المهندس سلمان بن عبدالعزيز البدران بخبرة طويلة في مجال الإتصالات وإدارة العمليات وتقنية المعلومات وإدارة العملاء والتي اكتسبها من خلال خبرته المحلية والدولية. ويثق مجلس إدارة الشركة في قدرة المهندس سلمان القيادية لضمان استمرارية تحسن أداء الشركة.

ويمتلك المهندس سلمان بن عبدالعزيز البدران خبره 22 عاما، منها أكثر من 17 عاما في قطاع الاتصالات والتكنولوجيا. بدأ المهندس سلمان حياته المهنية مع الشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك) في عام 1996، وتوجه بعد ذلك إلى قطاع الاتصالات في عام 2001 مع شركة الاتصالات السعودية وانتقل بعد ذلك إلى شركة VIVA Kuwait في عام 2008، وعين المهندس سلمان كرئيس تنفيذي لشركة VIVA Kuwait في يناير 2011، حيث حقق أداء قياسي وسجل حافل في التميز التشغيلي.

ويدعم خبرة المهندس سلمان بشكل كبير تعليمه من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن في المملكة العربية السعودية. حيث يحمل درجة البكالوريوس في الهندسة الكهربائية التطبيقية، مع التخصص في مجال الاتصالات والطاقة.
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد