الخميس, 4 مارس 2021

عقد اللقاء السنوي لمديري ومديرات الفروع ووزع الجوائز التقديرية والدروع التكريمية على المتميزين لعام 2018 

“بنك الرياض”: زيادة معدلات توطين الوظائف بنسبة تجاوزت الـ 94%

عقد بنك الرياض في فندق الريتز كارلتون الرياض مؤخراً اللقاء السنوي لمديري ومديرات الفروع، بحضور رئيس مجلس الإدارة المهندس عبدالله بن محمد العيسى، والرئيس التنفيذي عبدالمجيد المبارك، ونواب الرئيس التنفيذي، ومديري ومديرات فروع البنك العاملة في مختلف مناطق المملكة، ومديري ومديرات المناطق.

اقرأ أيضا

 واستهل العيسى كلمته بتوجيه الشكر لمنسوبي ومنسوبات البنك على ما تم تحقيقه من نتائج مالية جيدة نتيجة مضاعفة الجهود والأداء الاستثنائي والمهنية العالية التي يتمتعون بها، مؤكداً اهتمام وحرص البنك على تطوير مهاراتهم وتعزيز قدراتهم وتحسين بيئة العمل بهدف مواصلة مسيرة النجاح والتطور وتعزيز مكانة البنك الرائدة. مشيراً إلى أن التحديات القائمة والقادمة دائماً تخلق الفرص التي يمكن استثمارها من خلال مضاعفة العمل والجهد والابتكار والإبداع، وتطوير الأداء لتحسين النتائج وتحقيق أفضلها.

 بدوره، أثنى المبارك على جهود كافة موظفي وموظفات الفروع، وأشاد بالتزامهم بأرفع الممارسات الاحترافية، من ترجمة رؤى واستراتيجيات البنك بما يحقق الأهداف المنشودة التي تلبي تطلعات مجلس الإدارة والمساهمين وتوقعات العملاء وترجمة تطلعاتهم إلى واقع ملموس يثري تجربتهم.

واستعرض المبارك محطات التطور والإنجاز التي طالت مختلف القطاعات والأنشطة خلال 2018، مؤكدا على أن تعزيز حضور البنك في صدارة وريادة المشهد المصرفي، يستدعي تحسين وتطوير الأداء، وتحديث القنوات المصرفية، واستحداث منتجات وخدمات مصرفية تنافسية، وتحسين الأداء المالي والاستثماري، لافتا إلى الأهمية التي يوليها البنك للاستثمار برأس ماله الحقيقي وهو العنصر البشري، وتطوير مهارات وقدرات منسوبيه، واستقطاب أفضل الكفاءات الوطنية من كلا الجنسين، منوهاً إلى زيادة معدلات توطين الوظائف التي حققها البنك متصدراً نظراءه بنسبة تجاوزت 94% ، مع احتفاظ الكفاءات السعودية بكافة المواقع القيادية لدى البنك.

كما شهد اللقاء حواراً بناءً ومثمراَ، تناول العديد من المقترحات وتقديم الآراء والملاحظات التي تنصب في مجال تحسين أعمال البنك والرقي بخدماته وتطوير آليات العمل فيه. واختتم اللقاء بتوزيع الجوائز التقديرية والدروع التكريمية على المتميزين والمتميزات في مختلف مناطق المملكة لعام 2018. 
 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد