الخميس, 25 أبريل 2024

 29 أبريل .. عمومية “متطورة” تناقش تفويض المجلس بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف أو ربع سنوي عن العام 2019

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا مجلس إدارة الـشركة السعوديـة للـصناعات المـتطورة (المتـطورة) المساهمين إلى حضور إجـتماع الجمعـية العامة غير العادية (الاجتماع الاول) بفندق دبل تري هيلتون بالرياض وذلك بتاريخ 1440-08-24 الموافق 2019-04-29 رابط بمقر الاجتماع    https://goo.gl/maps/H2zh6jRXTFT2

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز إيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق إجتماع الجمعية وبحسب الانظمة واللوائح ، علماً بأن أحقية تسجيل الحضور تنتهي وقت انعقاد الجمعية وأحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الاصوات .
النصاب اللازم لانعقاد الجمعية    ويكون إجتماع الجمعية العامة غير العادية صحيحاً اذا حضره مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل واذا لم يتوفر النصاب الـلازم لعقد هذا الاجتماع ، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لإنعقاد الاجتماع الاول ، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً اذا حضره مساهمون يمثلون ربع رأس مال الشركة على الاقل .
جدول أعمال الجمعية:
-التصويت على تقرير مجلس الادارة عن السنة المالية 31/12/2018
– التصويت على القوائم المالية للشركة للسنة المنتهية في 31/12/2018.
– التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية 31/12/2018
– التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الادارة عن السنة المالية 31/12/2018.
– التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2019م، وتحديد أتعابه.
– التصويت على قرار مجلس الادارة على ما تم توزيعه من أرباح على المساهمين عن تسعة أشهر لعام 2018م والبالغة 12.5 مليون ريال بواقع 0,25 ريال للسهم الواحد.

– التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2019م، وتحديد تاريخ الإستحقاق والتوزيع وفقاً للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات وذلك بما يتناسب مع وضع الشركة المالي وتدفقاتها النقدية وخططها التوسعية والاستثمارية.
– التصويت على صرف مبلغ (1,750,000) ريال كمكافأة لأعضاء مجلس الإدارةعن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018.

اقرأ المزيد

No Content Available

– التصويت على تحديث سياسة تعويضات ومكافآت أعضاء مجلس الإدارة واللجان المنبثقة والإدارة التنفيذية. (مرفق)
– التصويت على تحديث لائحة لجنة المراجعة. (مرفق)
– التصويت على تعديل المادة (3) من النظام الاساسي والخاصة بأغراض الشركة (مرفق)

وللاطلاع على كامل البنود الرجاء الاطلاع على المرفق ،

وسيكون بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءاً من الساعة العاشرة صباحا يوم 20/8/1440هـ الموافق 25/4/2019م وحتى الساعة الرابعة عصراً من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

كما يحق للمساهم توكيل شخص آخر- بمقتضى نص التوكيل المرفق- عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من: الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية. إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق. كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيله وتزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرسال إلى (المملكة العربية السعودية ص.ب 51743 الرياض 11553 هاتف رقم 0114105589 أو فاكس رقم 0114776193 أو على الإيميل التالي [email protected] وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية الوطنية.
الملفات الملحقة  هنا  وهنا     

ذات صلة

No Content Available
المزيد