الخميس, 25 أبريل 2024

تعيين فهد آل سميح رئيساً تنفيذيا لـ “تبوك الزراعية”

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اعتمد مجلس ادارة شركة تبوك للتنمية الزراعية في جلسته المنعقدة بمدينة الرياض يوم الأحد 24 مارس 2019م الموافق 17 رجب 1440هـ تعيين فهد بن عبد الله بن علي آل سميح رئيساً تنفيذيا للشركة والغاء قرار التكليف للمهندس/ يحي بن أحمد مباركي ( رئيس قطاع التشغيل )؛ والتمشي بذلك اعتباراً من 1 أبريل 2019م. وذلك بعد المقابلات الشخصية التي تمت خلال الفترة الماضية من قبل لجنة الترشيحات والمكافآت بالشركة وبعض أعضاء مجلس الادارة وذلك للمترشحين لوظيفة الرئيس التنفيذي. 

ويأتي هذا الحاقا لإعلان الشركة الصادر بموقع تداول بتاريخ 30 يناير 2019م بخصوص قرار مجلس الادارة بالموافقة على طلب التقاعد المقدم من من الرئيس التنفيذي للشركة المهندس/ سعد بن محمد السواط ، وتكليف المهندس/ يحي بن أحمد مباركي( رئيس قطاع التشغيل ) بمهام (الرئيس التنفيذي المكلف ) الى أن يتم تعيين رئيس تنفيذي والاعلان بتداول.

و فهد بن عبدالله ين علي ال سميح حاصل على درجة البكالوريوس في الكيمياء من كلية العلوم بجامعة الملك سعود بالرياض عام 1989 م ويتمتع بسيره مهنيه متميزه وخبره كبيره في المجال الفني والإداري حيث ان لديه خبره تصل الى 25 سنه في شركة سابك شغل خلالها العديد من المناصب الاداريه والقيادية.

اقرأ المزيد

No Content Available

كما عمل فهد آل سميح كرئيس تنفيذي للشركه السعوديه للأسماك من يناير عام ٢٠١٦ وحتى ابريل عام ٢٠١٨ .

ذات صلة

No Content Available
المزيد