الثلاثاء, 23 أبريل 2024

الصمعاني ثمن موافقة مجلس الوزراء على إنشاء المركز 

وزير العدل: مركز الاسناد والتصفية سيكون وسيطا بين الجهات القضائية أو الحكومية والجهات الخاصة المتخصصة في تقديم خدمات التصفية

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

اقرأ المزيد

ثمن وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء الشيخ الدكتور وليد بن محمد الصمعاني موافقة مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة اليوم على إنشاء مركز الإسناد والتصفية.

ورفع د.الصمعاني جزيل شكره وامتنانه لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز  على الثقة الكريمة بأن يتولى رئاسة مجلس إدارة المركز.
 
وأوضح أن هذا المركز سيكون خير عون للجهات القضائية والحكومية بعون الله؛ حيث سيعمل المركز على أن يكون وسيطاً بين الجهات القضائية أو الحكومية وبين الجهات الخاصة المتخصصة في تقديم خدمات التصفية، مما يساعد الجهات القضائية على التركيز على المهمات المناطة بها في إصدار الأحكام وعدم تكليفها بأعمال مساندة أو إجرائية.
 
وأكد أن المركز سيعمل كبيت خبرة لمساندة الأجهزة الحكومية والقضائية في تقديم الخدمات الاستشارية بالإشراف على تصفية  الأموال المشتركة والمساهمات والشركات وغيرها من خلال التعاون مع الخبراء والمقيمين والمصفين وإقامة المزادات وكل مايتعلق بتصفية العقارات والمنقولات المتعلقة بها.

ذات صلة

المزيد