الجمعة, 19 أبريل 2024

“موبايلي” تؤكد استمرار تميزها في إدارة خدمات تقنية المعلومات بشهادة الأيزو

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

حصلت شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” على شهادة الأيزو للالتزام بالمعايير الدولية لتطبيقات الجودة في إدارة خدمات تقنية المعلومات (ISO/IEC 20000:2011 ITSM)  المعتمدة من المعهد البريطاني للمعايير (British Standards Institution).

ونالت موبايلي هذه الشهادة نظير اعتمادها وتطبيقها لأفضل ممارسات إدارة خدمات تقنية المعلومات (ITIL V3)، بعد أن تجاوزت إجراءات عمليات تقنية المعلومات للتقييم من قبل المعهد البريطاني للمعايير.

وتعد هذه الشهادة معياراً رئيسياً لجودة نظام إدارة خدمات تقنية المعلومات حيث تركز على تحديد متطلبات موبايلي لتخطيط وإنشاء وتنفيذ وتشغيل ومراقبة ومراجعة وصيانة الخدمات، بما يضمن تصميم الخدمات وتسليمها بدقة وجودة عاليتين، مع الأخذ بعين الاعتبار المتغيرات في بيئة العمل التقنية، وجودة الحلول التشغيلية، إضافة إلى إدارة العلاقات الخدمية، والتي بالتالي ستنعكس إيجابا على تحسين مستوى تجربة العميل ورضاه وترفع من مستوى الموثوقية للخدمات المقدمة.

اقرأ المزيد

وأوضح الرئيس التنفيذي المكلف لتقنية المعلومات بشركة “موبايلي” المهندس عبد الله العمري أن حصول الشركة على هذه الشهادة العالمية هو تأكيد على نجاحها في تطبيق واستيفاء جميع الشروط والمعايير المتبعة، والذي يأتي نتيجة لما تمتلكه من بنية تحتية متطورة وبيئة خصبة تساعد في ابتكار وتطوير أفضل الحلول العملية في مجال تقنية المعلومات.

وأكد العمري أن “موبايلي” ستواصل العمل على المحافظة على تطبيق أفضل المعايير الدولية لتضمن تقديم الأداء المميز للخدمات التشغيلية باعتمادية وموثوقية عاليتين مما سينعكس على إدارة خدمات التقنية لكافة العملاء بمختلف شرائحهم، ليتواكب مع رحلتهم نحو التحول الرقمي لمختلف عملياتهم.

يشار إلى أن موبايلي قامت مؤخراً بتحديث شامل لنظام إدارة الخدمة الخاص بالـ ISO20000:2011 ITSM ليتواكب مع التحديثات الجديدة للمعايير المتبعة عالمياً.

ذات صلة

المزيد