الجمعة, 26 فبراير 2021

الشمسان يتوج بجائزة المنجزين السعوديين 2019 عن قطاع الاتصالات

توج عبدالعزيز الشمسان بجائزة المنجزين السعوديين “القيادة المتميزة في مجال التوزيع في قطاع الاتصالات”، وذلك خلال إحتفالية الغرفة التجارية الصناعية بجدة مساء الأربعاء الماضي بمناسبة احتفالها بمرور 75 عاما علي انشاءها. وأسدل الستار عن أسماء الفائزين بجائزة المنجزين السعوديين 2019م والتي شملت عدد من شباب وشابات الوطن الذين قدموا إنجازات نوعية في مجالات مختلفة.

اقرأ أيضا

واعاد  الشمسان حصوله على الجائزة الى توفيق الله عز وجل، ثم لمَ يجده شباب الوطن من دعم في القطاعين العام والخاص على حد سواء من خلال منح الثقة، والمسؤولية لهم، التي تخلق بدورها التميز. وأضاف أنَّ الوطن زاخر بالطاقات المميزة، التي في استطاعتها منافسة كبار التنفيذيين في مجالات عدة على مستوى العالم، وليس على المستوى المحلي فحسب. 

وقدم شكره للقائمين على الجائزة الأولى من نوعها في المملكة، مثمناً اهتمام الغرفة التجارية بجدة وعلى رأسها نائب رئيس الغرفة مازن بترجي والأمين العام حسن دحلان لرعايتهم الحفل ودعمهم المستمر لبرامج تطوير الأعمال وإهتمامهم بالكوادر الوطنية.

وكان الشمسان قد حصل في وقت سابق على «جائزة القيادة في مجال التسويق والعلامة التجارية» على مستوى قارة آسيا من منظمة «CMO Asia» كأول سعودي يحصل عليها، وجائزة القيادة الآسيوية (ALA) «محترف الاتصالات والإعلان للشركات».

يذكر أن عبدالعزيز الشمسان حاصل على شهادة في الهندسة الإلكترونية من كلية المجتمع في سبوكان بالولايات المتحدة الأميركية، إضافة إلى شهادة في تكنولوجيا الإلكترونيات الصناعية.

 

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد