الثلاثاء 21 ذو القعدة 1440 - 23 يوليو 2019 - 31 الأسد 1398

بوتيرة تعتبر الأسرع في العالم .. الصين: ظهور مليارديرين جديدين  اسبوعيا

كشفت دراسة حديثه أجراها بنك (يو.بي.إس) وشركة (بي.دبليو.سي) الاستشارية عن ظهور مليارديرين جديدين في الصين اسبوعيا، بوتيرة تعتبر الأسرع في العالم.

وقد فاجأ تراكم ثروات الأثرياء الكبير في الصين مؤخرا العالم، سيما وأنه بدأت حاليا شركات إدارة الثروات على مستوى العالم في تقديم خدمات مخصصة لتلبية احتياجات هؤلاء الأثرياء – وفقا لصحيفة (تشاينا ديلي) الصينية.

وتوقعت الدراسة بأن يفوق مجموع ثروات المليارديرات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، التي تعززها هذه الزيادة في الصين، الثروات في الولايات المتحدة لأول مرة في أقل من ثلاث سنوات.

من جانبه قال رئيس وحدة صافي الثروات في الإدارة العالمية لبنك "يو بي إس" جوزيف ستادلر أن تسارع تكوين الثروات في الصين مذهل، لافتا الى أنهم كانوا يتوقعون تباطؤا في تكوين الثروات بالشرق، الا ان نمو الثروات في الصين اصابهم بالمفاجأة.

ولفتت الدراسة الى ارتفاع مجموع الأثرياء في الصين في العام 2017 ، الى 106 من أصحاب المليارات، مما رفع العدد الكلي في البلاد إلى 373 ، أي حوالي خمس الإجمالي العالمي. لافتة الى أن النمو كان هائلاً بالنظر إلى أنه لم يكن هناك سوى 16 ملياردير صيني في العام 2006.

صور إضافية: 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

وليدالشاطري عندي مبلغ محجوز في البنك الاهلي لم اقدر اسحبه 12584قبل أمر...
احمد محمد ‏السلام عليكم الشركة منذ إنشائها وهي في أرباح وزيادة في...
Abdallah Dr. Alnomy تقرير بمضامين ايجابية لملاك السهم ، خاصة المتعلقين بين 15...
حميد الخالدي للأسف هيئة الإتصالات لا دور تثقيفي لها لعملاء شركات...
عبدالمجيد العصيمي لدي قرض تمويلي في بنك قدره ١٣٠ الف واسمي مدرج في سمه ككفيل...