السبت, 17 أبريل 2021

عمومية “جازادكو” تصوت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة .. 9 ابريل

دعا  مجلس إدارة شركة جازان للطاقة والتنمية (جازادكو) المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول) المقرر انعقادها بمشيئة الله تعالى في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً وذلك يوم الثلاثاء 04/08/1440هـ الموافـق 09/04/2019م بمقر منتجع راديسون بلو جيزان بمدينة جازان.

اقرأ أيضا

ويحق لكل مساهم من المساهمين المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية حضور اجتماع الجمعية وبحسب الأنظمة واللوائح .علماً بأن أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية و أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات

ويشرط لصحة انعقاد اجتماع الجمعية العامة العادية حضور عدد من المساهمين يمثلون ربع رأس المال على الأقل . وإذا لم يتوفر النصاب اللازم لعقد هذا الاجتماع ، سيتم عقد الاجتماع الثاني بعد ساعة من انتهاء المدة المحددة لانعقاد الاجتماع الأول ، ويكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه
جدول أعمال الجمعية:
– التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.
– التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.
– التصويت على القوائم المالية عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.
–  التصويت على إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2018م.

– التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الأول والثاني والثالث والرابع والسنوي من العام المالي 2019م ، وتحديد أتعابه.

– التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة للدورة الجديدة (التاسعة) لمدة ثلاث سنوات تبدأ من تاريخ 13/04/2019م وتنتهي في 12/04/2022م. (مرفق سيرهم الذاتية ) .

– التصويت على تشكيل لجنة المراجعة للدورة الجديدة والتي تبدأ من تاريخ 13/04/2019م حتى تاريخ 12/04/2022م وعلى مهامها وضوابط عملها ومكافآت أعضائها، و المرشحين هم التالية اسمائهم (مرفق سيرهم الذاتية) : 1- / محمد عمر سعد العييدي . 2- / خالد أحمد عبدالعزيز الاحمد 3- / أديب محمد عبدالعزيز ابانمي .
– التصويت على سياسات ومعايير واجراءات العضوية في مجلس الإدارة (مرفق).
– التصويت على لائحة عمل لجنة الترشيحات والمكافآت (مرفق) .

– التصويت على الأعمال والعقود التي تمت بين الشركة وشركة باتك للاستثمار والأعمال اللوجستية (باتك) ، والتي لأعضاء مجلس الإدارة أحمد محمد الصانع رئيس مجلس الإدارة (عضو مستقل) والمهندس / عمر عبدالعزيز المحمدي نائب رئيس مجلس الإدارة (عضو مستقل) و/ فهد مبارك القثامي عضو مجلس الإدارة (عضو مستقل) و/ محمد عمر العييدي عضو مجلس الإدارة (عضو مستقل) مصلحة مباشرة فيها، وهي عبارة عن بيع عقار المبنى التجاري المكتبي المملوك لجازادكو بحي المعذر بمدينة الرياض لشركة باتك ، التعامل بيع عقار في عام 2019م ، بلغت قيمة التعامل 33.5 مليون ريال، علماً انه ليس هنالك أي مزايا أو شروط تفضيلية في هذا التعامل (مرفق).

علماً بأنه سيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة العاشرة صباح يوم السبت 01/08/1440هـ الموافق 06/04/2019م وحتى الساعة الرابعة عصراً من يوم انعقاد الجمعية 04/08/1440هـ الموافق 09/04/2019م ، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

كما يحق للمساهم توكيل شخص آخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة ، وأن يكون مصادقاً عليه من الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية أو إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق ، كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق . وعلى المساهم أو وكيلة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرساله إلى مقر الإدارة العامة للشركة بجازان ص.ب 127 , مخطط خمسة , شارع الامير محمد بن ناصر , مبنى 3177 وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية ، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية الوطنية . ولمزيد من الاستفسارات يرجى الاتصال على الهاتف 0173222162 فاكس 0173222357 .
الملفات الملحقة  هنا   وهنا         

ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


المزيد