الثلاثاء 22 شوال 1440 - 25 يونيو 2019 - 03 السرطان 1398

تكريم بنك الرياض لمساهمته في تحقيق مليار عملية لمعاملات نقاط البيع في عام 2018

كرمت " مدى "  بنك الرياض لمساهمته في تحقيق مليار عملية بيع لمعاملات نقاط البيع في عام 2018 عبر شبكة مدى ، وذلك خلال حفل "  #مليار_شكراً_لكم " ، والذي أقيم يوم الإثنين الموافق 18 مارس الجاري في فندق الريتز كالتون الرياض.

وتعد " مدى " الهوية الجديدة للشبكة السعودية للمدفوعات، والنسخة المطورة لخدمات الدفع الإلكتروني في المملكة، والتي جاء إطلاقها لتمنح أنظمة الصرف الالي ونقاط البيع وخدمات الدفع الإلكتروني على شبكة الانترنت أبعاداً غير مسبوقة من المرونة والسرعة والقبول. 

يشار إلى أن بنك الرياض يعد واحداً من أبرز مقدمي خدمات نقاط البيع في المملكة عبر شبكة متقدمة من الأجهزة والعلاقات التجارية الواسعة مع قطاعات الأعمال، حيث يصل عدد أجهزة نقاط البيع العائدة للبنك في المراكز والمتاجر ومنافذ البيع إلى أكثر من 35,000 جهازاً، وتتميز بالانتشار الواسع، وقبولها لمجموعة كبيرة من بطاقات الخصم والائتمان كبطاقات مدى، وفيزا، وفيزا بلاس، وفيزا إلكترون، وماستركارد، ومايسترو، وسايروس، وسبان، والشبكة الخليجية، بالإضافة إلى "يونيون باي".
 

التعليقات

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي "صحيفة مال الإلكترونية" ولا تتحمل أي مسؤولية قانونية حيال ذلك، ويتحمل كاتبها مسؤولية النشر.

التعليقات

إضافة تعليق جديد

النوخذة البحار الله يرحمك يارفيق دربي وصديقي جعل مثواك الجنة
شاهر اذا وقعو عقود بذا مبلغ كبير الى الان مستلمنا رواتب موسم...
ناصرعلي سالم ال سعدالله لدي التزامات مالية وقرض عقاري ومتقعدطبي ولم يتم صرف تعويض...
فضيض عمير العتيبي اطلب من اطلب من الله ثم منكم عطاي منحت ارض لحيث معندي ارض...
نافع الشهري اكثر من عشرين سنه واناانتظر وفي الأخير قالوا إسكان قلنا خير...