السبت, 20 أبريل 2024

18 أبريل .. عمومية “أسمنت الجنوبية” تناقش توصية مجلس الإدارة بتوزيع 140 مليون أرباحا للمساهمين عن النصف الـ 2

FacebookTwitterWhatsAppTelegram

دعا  مجلس إدارة شركة اسمنت المنطقة الجنوبية (شركة مساهمة عامة سعودية) المساهمين لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية الرابعة والأربعين المقرر عقده بالمركز الرئيسي بمدينة ابها ( https://goo.gl/maps/D9NHksHyf8S2 ) بقاعة المهندس / عامر سعيد برقان (رحمه الله) في تمام الساعة السادسة والنصف من مساء يوم الخميس 13/08/1440هـ الموافق 18/04/2019م وذلك لمناقشة جدول 
رابط بمقر الاجتماع https://goo.gl/maps/ivuQc942qxR2

حق الحضور    المساهمين المقيدين في سجل مساهمي المصدر لدى مركز الايداع بنهاية جلسة التداول التي تسبق اجتماع الجمعية العامة وبحسب الانظمة واللوائح.
ولا يكون اجتماع الحمعية العامة العادية صحيحاً إلا إذا حضر مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. وفي حال عدم اكتمال النصاب اللازم لانعقاد الاجتماع الأول سيعقد الاجتماع الثاني في خلال الثلاثين يوما التالية لموعد الاجتماع الأول وفي جميع الأحوال يكون الاجتماع الثاني صحيحاً أياً كان عدد الأسهم الممثلة فيه.
جدول أعمال الجمعية:
أولا: التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في31/12/2018م.
ثانياً: التصويت على القوائم المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية في31/12/2018م.

ثالثا: التصويت على تقرير مراجع حسابات الشركة عن السنة المنتهية في 31/12/2018م.

اقرأ المزيد

No Content Available

رابعاً: التصويت على قرار مجلس الادارة بما تم توزيعه من أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الأول لعام 2018م، بواقع 1 ريـال وبنسبة 10٪ من رأس المال وبمبلغ اجمالي وقدره 140 مليون ريـال.

خامساً: التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين عن النصف الثاني من العام المالي 2018م والبالغ قيمتها 140 مليون ريال بواقع 1 ريال للسهم أي بنسبة 10% من رأس مال الشركة وعلى أساس 140 مليون سهم، على أن تكون الأحقية للمساهمين المالكين للأسهم يوم انعقاد الجمعية والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى مركز الإيداع في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق على أن يبدأ صرف الأرباح يوم الأربعاء 26 شعبان 1440هـ الموافق 1 مايو 2019م.

سادساً: التصويت على تعيين مراجع الحسابات للشركة من بين المرشحين بناء على توصية لجنة المراجعة، وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للربع الأول والثاني والثالث والسنوي من العام المالي 2019م، والربع الأول من العامل المالي 2020م، وتحديد أتعابه.

سابعاً: التصويت على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف سنوي أو ربع سنوي عن العام المالي 2019م، وتحديد تاريخ الاستحقاق والتوزيع وفقاً للضوابط والإجراءات التنظيمية الصادرة تنفيذاً لنظام الشركات وذلك بما يتناسب مع وضع الشركة المالي وتدفقاتها النقدية وخططها التوسعية والاستثمارية.

وسيكون بإمكان المساهمين المسجلين في خدمات تداولاتي التصويت عن بعد على بنود الجمعية ابتداءً من الساعة 10:00 صباحا يوم الأحد 09/08/1440هـ الموافق 14/04/2019م وحتى الساعة 4:00 مساءً من يوم انعقاد الجمعية، وسيكون التسجيل والتصويت في خدمات تداولاتي متاحاً ومجاناً لجميع المساهمين باستخدام الرابط التالي: www.tadawulaty.com.sa

وان أحقية تسجيل الحضور لاجتماع الجمعية تنتهي وقت انعقاد الجمعية و أحقية التصويت على بنود الجمعية للحاضرين تنتهي عند انتهاء لجنة الفرز من فرز الأصوات. ويكون اجتماع الجمعية العامة العادية صحيحاً إذا حضرة مساهمون يمثلون نصف رأس المال على الأقل. كما يحق للمساهم توكيل شخص أخر عنه في الحضور بموجب توكيل خطي على ألا يكون عضواً في مجلس الإدارة أو موظفاً في الشركة، وأن يكون مصادقاً عليه من: الغرف التجارية الصناعية متى كان المساهم منتسباً لأحدها أو إذا كان المساهم شركة أو مؤسسة اعتبارية. إحدى البنوك المرخصة أو الأشخاص المرخص لهم في المملكة شريطة أن يكون للموكل حساب لدى البنك أو الشخص المرخص له الذي يقوم بالتصديق. كتابة العدل أو الأشخاص المرخص لهم بأعمال التوثيق. وعلى المساهم أو وكيلة تزويد الشركة بنسخة من التوكيل قبل يومين على الأقل من موعد انعقاد الجمعية، وإرسالها على الفاكس 0172270591 أو البريد الالكتروني [email protected] وعلى الوكيل إبراز أصل التوكيل قبل انعقاد الجمعية، كما يجب على جميع المساهمين / الوكيل احضار الهوية الوطنية.
وفي حال وجود استفسار نأمل التواصل مع إدارة علاقات المساهمين على الهاتف 0172271500 تحويلة 157 أو البريد الكتروني [email protected]

الملفات الملحقة       
 

ذات صلة

No Content Available
المزيد